إعلان

في الحلقة 15 من "بـ100 وش": "عصابة عمر وسكر تسرق محلات المجوهرات"

11:01 م الجمعة 08 مايو 2020

مسلسل بـ100 وش

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- مصطفى حمزة:

السطو على محل المجوهرات، كانت الخطة التي أعدها عمر "آسر ياسين" بالاتفاق مع سكر "نيللي كريم" وباقى أفراد العصابة، في الحلقة الـ15 من مسلسل "ب100وش"، الذي يعرض على قنوات الحياة ودبي.

ويتفق "عمر" مع "سكر" أن تتنكر بصحبة رضوى "زينب غريب"، ودخول محلات المجوهرات بداعي الشراء بالدولار، وبعد اختيارهما لمجموعة من الخواتم، يقوم هو بصحبة حمادة "إسلام إبراهيم" وسباعي "شريف الدسوقي"، بمداهمة المحل باعتبارهم رجال مباحث.

ويؤدي "عمر" شخصية ضابط المباحث الذي يصفع "سكر" و"رضوى" ويتولي "سباعي" اقتيادهما للسيارة الميكروباص التي يقودها "زيزو"، بينما يقوم "حمادة" بالحصول على الدولارات ومقتنيات المحل.

على الجانب الآخر، تفاجئ نجلاء "دنيا ماهر" عند عثورها على سامح "محمد عبد العظيم"، بإنكاره معرفتها، وتهديدها بالسلاح لتغادر خائفة، وتذهب في صباح اليوم التالي إلى "فتحي" مصطفى درويش"، الذي يوافق على مساعدتها في إعادة أموالها بشرط الحصول على 400 ألف جنيه، لكنها تتفق معه على منحه 200 ألف جنيه.

بعد سلسلة من عمليات السطو، تكتشف "سكر" أن حصادها أقل من المتوقع، وتتفق مع "عمر" وباقى أفراد العصابة على البحث عن أفكار لعمليات أخرى، وعند عودتها مع "حمادة" و"رضوى" إلى منزلها، يفاجئوا بوجود "نجلاء" تجلس مع "فتحي" أمام محله.

وبعد أن تحكي "نجلاء" لهم ما حدث من "سامح"، وندبها لسوء حظها الذي قادها للبقاء بلا مأوى فى الشارع، بعد أن كانت تعيش كملكة في قصر الثري "غزال طعيمة"، وتكشف عن اتفاقها مع "فتحي" على مساعدتها، وتتوسل إلى "سكر" أن تاخذها لتقيم معها، لكنها تؤكد لها صعوبة ذلك بالنسبة لها لوجود أمها وشقيقتها، وبعد مشاورات تقوم "رضوى" باصطحاب "نجلاء" لتقيم مع سباعي.

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان