إعلان

"تسريبات تاريخية".. أحمد موسى يطالب بوضع كنبة "اعترافات الإخوان" في المتحف

11:23 م الأحد 17 أبريل 2022

أحمد موسى

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد أبوالمجد:

علق الإعلامي أحمد موسى، على الحلقة الـ 16 من مسلسل الاختيار3، قائلًا: "أيمن نور أحد أذرع الإعلام لجماعة الإخوان الإرهابية سمع مرسي في فيديو صوت وصورة بيقول عليه ايه ووصفه بالبتاع على حد قوله"، مشيرًا إلى أن رأي مرسي في أيمن نور الذي كان يدعم ويدافع عن الإخوان لإحداث فوضى في مصر من 2013 وحتى الآن، ورأي مرسي هو رأي الإخوان".

وقال "موسى" في خلال تقديمه لبرنامجه "على مسئوليتى" على فضائية "صدى البلد" اليوم الأحد، أن الإخوان لم يكونوا ضد أيمن نور مثلما كان يقول مرسي، ودعموه في انتخابات عام 2005 عندما نزل الانتخابات أمام الرئيس الراحل حسني مبارك، قائلًا: "أيمن نور مكنش عنده شعبية ولا حاجه".

وتابع، أن حلقة اليوم من مسلسل الاختيار3، أظهرت خطورة إبراهيم المعلم، مؤكدًا أن كنبة الاعترافات التي شهدت تسريبات الجماعة الإرهابية تاريخية ولازم توضع في المتحف، قائلًا: "أناشد المسؤولين أنه لازم يبقى لها مكان في المتحف ونقول كنبة الاعترافات الحقيقية التي جعلت الإخوان الإرهابين يتكلموا عما بداخلهم".

وأردف، أن حلقة اليوم كشفت أن إبراهيم المعلم كان يقول سمعًا وطاعة للإخوان، قائلًا: "كل واحد عايز مكاسب شخصية ومكنوش بيفكروا في البلد، وكله بيفكر في مشروعه"، مؤكدًا أن الإخوان فضحوا كل من تقرب منهم لتحقيق مصالح شخصية.

وأوضح: "اللي وقف مع مصر في وقت الإخوان يا نهار أبيض، وهناك من انحازوا للإخوان واستفادوا الكثير".

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان