إعلان

أحمد موسى: الاختيار 3 يوثق حقائق تاريخية.. والشاطر العقل المدبر للجماعة الإرهابية

11:31 م السبت 02 أبريل 2022

الاختيار 3

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب – محمد أبوالمجد:

هنأ الإعلامي أحمد موسى، للمصريين بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك، قائلًا: "كل سنة وحضراتكم طيبين بمناسبة شهر رمضان".

وقال "موسى" خلال تقديمه لبرنامجه "على مسئوليتى" على فضائية "صدى البلد" اليوم السبت، أن مسلسل الأختيار الجزء الثالث جميل جدًا ويمثل حالة عشق حقيقية، موضحًا: "لما اتكلم عن الاختيار أقول عظمة فهو يوثق تاريخ وحقائق نعيشها جميعًا ومعلومات مكناش نعرف عنها حاجة".

وتابع: "الحلقة الأولى من مسلسل الأختيار 3 كاشفة لأي حد كان مغيبًا أو كان عارف ومطنش، وحكت عما فعله الإخوان خلال فترة حكمهم لمصر"، موضحًا: "الجماعة الإرهابية كان أسهل شيء عنهم القتل وهو ما ظهر في الحلقة الأولى من المسلسل، وما يتم في الجزء الثالث من الاختيار 3 كلها معلومات مش هتلاقي حاجه نقلًا عن أو قيل عن ولكنها معلومات، من الأجهزة الثلاثة مصادر المعلومات وهم المخابرات العامة والمخابرات الحربية والأمن الوطني وكلهم موجودين في المسلسل".

وأردف، أن مسلسل الأختيار 3 بدأ بعرض تفاصيل مذبحة رفح الأولى 5 أغسطس 2012، وقرارات الإقالة التي حدثت عقب هذه المذبحة واتخذها الجاسوس محمد مرسي".

وأكد: "كل يوم هتتأكد من اول حلقة لاخر حلقة أن خيرت الشاطر هو أخطر رجل في تاريخ الجماعة، وخطورته ظهرت النهاردة للناس عكس اللي كان بيتقال إنه بتاع ربنا"، موضحًا: "الشاطر أخطر رجل في الجماعة فهو العقل المجرم القاتل وهو شيطان الجماعة والعقل المدبر، فهو من خطط إقالة المشير طنطاوي".

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان