إعلان

نشرة رياضة رمضان.. حبس نجم وفوز المنتخب الأوليمبي

02:37 ص الخميس 21 مارس 2024

منتخب مصر الأولمبي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

يستعرض موقع مصراوي طوال شهر رمضان، نشرة تشمل أبرز الأخبار الرياضية المحلية والعالمية يوميًا.

ونشر موقع مصراوي العديد من الموضوعات المهمة أمس الأربعاء، ومن أبرزها حبس نجم المنتخب البرازيلي روبينيو، وفوز المنتخب الأوليمبي على نظيره منتخب الإمارات في بطولة غرب آسيا.

"بتهمة الاعتداء الجنسي".. محكمة برازيلية تؤيد الحكم بحبس روبينيو

أكدت محكمة العدل العليا البرازيلية اليوم الأربعاء، تأييد الحكم الصادر ضد اللاعب البرازيلي روبينيو من قبل أحد المحاكم البرازيلية، بالسجن لمدة 9 سنوات، بتهمة الأغتصاب الجماعي الذي قام بها في إيطاليا عام 2013، عندما كان متواجداً في صفوف ميلان الإيطالي.

"المواجهة الثالثة".. تاريخ لقاءات منتخب مصر الأوليمبي أمام إسبانيا

أسفرت قرعة أولمبياد باريس 2024، والتي أقيمت بمدينة سان دوني بفرنسا، عن تواجد المنتخب المصري في المجموعة الثالثة رفقة كلا من: " منتخبات إسبانيا، جمهورية الدومينيكان ووصيف بطولة أمم آسيا".

بعد واقعة أحمد رفعت.. الجهاز الطبي ينقذ حارسة مرمى فيوتشر.. ما التفاصيل؟

شهدت مباراة وادي دجلة ومودرن فيوتشر، في الجولة الـ22 من الدوري المصري لكرة القدم النسائية، سقوط حارسة مرمى الأخير إسراء السقا، بنفس الطريقة التي تعرض لها أحمد رفعت لاعب الفريق، قبل عدة أيام.

حسام حسن: جهاز المنتخب ليس ديليفري.. وهدفنا هو مصلحة المنتخب فقط

تحدث حسام حسن المدير الفني للمنتخب المصري، عن آخر استعدادات المنتخب الخاصة بالمشاركة في بطولة كأس العاصمة الإدارية بمصر، والتي يستهلها يوم الجمعة المقبل بمواجهة نيوزيلندا.

رئيس رابطة الأندية يكشف كواليس تأجيل مباراة الأهلي وإنبي

كشف رئيس رابطة الأندية المحترفة المصرية أحمد دياب، كواليس ما دار قبل قرار تأجيل مباراة الأهلي وإنبي بالدوري المصري، والتي كان من المقرر إقامتها يوم 15 مارس الجاري.

"انتهاء مشوار موديست وبديل معلول ومهاجم جديد".. تفاصيل اتفاق كولر مع الأهلي لموسم الانتقالات

كشف مصدر مطلع، تفاصيل اجتماعات شركة الأهلي لكرة القدم، مع لجنة التخطيط للكرة، لتحقيق مطالب السويسري مارسيل كولر المدير الفني لفترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

"بعد الإفراج عن ألفيش".. لاعبون حكم عليهم بالسجن

خرج البرازيلي وأسطورة برشلونة السابق داني ألفيش، اليوم الأربعاء، من السجن مؤقتا، مقابل كفالة قدرها مليون يورو، بعدما حكم عليه بالسجن لمدة أربع سنوات ونصف، بتهمة الاغتصاب، وينتظر ألفيش قرار الاستثناف، وسلم اللاعب جواز سفره البرازيلي والإسباني، ويحضر إلى محكمة إسبانيا أسبوعيا.

"له فكر خاص".. نجم الزمالك السابق ينتقد تجاهل حسام حسن لضم هذا اللاعب

أكد أحمد عيد عبدالملك نجم الزمالك ومنتخب مصر السابق، أنه يتمنى وجود مساندة كبيرة من الجماهير للجهاز الفني لمنتخب مصر بقيادة حسام حسن في البطولة الودية الدولية.

"مهلة 10 أيام".. 4 لاعبين يهددون الزمالك بالتصعيد

كشف الإعلامي هاني حتحوت، تهديد أربعة لاعبين ضمن الفريق الأول للزمالك، للنادي الأبيض بتقديم شكوى خلال الفترة المقبلة.

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان