إعلان

كهربا يتحدث عن أزمة تعاقده مع الزمالك.. وحقيقة إفساده صفقة انضمام أبو جبل للأهلي

09:08 م الجمعة 22 مارس 2024

محمود كهربا لاعب الأهلي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - يوسف محمد:

تحدث محمود عبد المنعم كهربا لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن أزمة تعاقده مع نادي الزمالك.

وقال كهربا في برنامج "العرافة" المذاع عبر قناة "القاهرة والناس": "خرجت على سبيل الإعارة من نادي الزمالك في عام 2016 متجهاً إلى اتحاد جدة السعودي، ومضيت على تمديد عقدي لمدة موسم، وكان لا بد من توثيق العقد في خلال 30 يوماً فقط".

وأضاف: "نادي الزمالك قام بملئ العقد في عام 2017، ثم تم توثيقه في اتحاد الكرة في عام 2018، أي بعد الإمضاء على تمديد العقد بعامين، وتم زيادة العقد لمدة أربع سنوات بدلاً من سنة واحدة".

وتابع: "قمت بالتوقيع على بياض من الثقة، وأثناء توثيق العقد كان أحمد مجاهد هو رئيس الاتحاد المصري ومجدي عبد الغني كان رئيساً للجنة شئون اللاعبين بالاتحاد، وكان يجب عليه التحقيق في العقد بسبب اختلاف المدة، ولكنه قام بتوثيقه بشكل طبيعي في عام 2018".

وواصل: "أثناء توثيق عقدي مع الزمالك باتحاد الكرة، قام نادي الزمالك بدفع جزء من الرسوم وليست الرسوم بشكل كامل، وعندما قمت بتقديم شكوى إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم، أرسلوا إلى الاتحاد المصري للتأكد من سلامة العقد، وجاءت أجابت الثنائي أحمد مجاهد ومجدي عبد الغني، أن العقد سليم بنسبة 100%، ولون العقود كان مختلفاً".

وأكمل: "كنت دائماً أدعي وأتحدث إلى الله قائلاً أنا مظلوم، آذوني في حياتي ومصدر رزقي والأموال تعوض، ولكن لدي ثقة أن الله سيأتي بحقي في الدنيا والآخرة".

واختتم: "كل ما يثار خلال الفترة الماضية، عن تدخلي أنا ومحمد الشناوي من أجل إفساد صفقة انضمام محمد أبو جبل إلى الأهلي، ليس له أي أساس من الصحة، وليس لي أنا والشناوي علاقة بفشل الصفقة".

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان