إعلان

"7 شوارع كاملة العدد و25 ألف صائم".. ماذا حدث في حفل إفطار المطرية؟ (صور)

07:04 م الإثنين 25 مارس 2024

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد فتحي:

تصوير- محمود بكار:

حرصت اللجنة المنظمة لحفل إفطار المطرية اليوم الإثنين، على توزيع الحاضرين لحفل إفطار المطرية على 7 شوارع كاملة العدد بإجمالي حوالي 25 ألف مواطن من أهالي المطرية وخارجها.

أهالي المطرية حرصوا هذا العام أن يكون حفل إفطار السنة الـ10 مختلفًا عن الأعوام الماضية، إذ قاموا بتبييض جميع واجهات المنازل، مع رسم الجرافيتي لأشهر شخصيات وعبارات شهر رمضان المبارك، بالإضافة لرسم أكثر من جرافيتي لدولة فلسطين، للتعبير عن تضامنهم مع أهالي غزة خلال مقاومتهم للاحتلال.

ودخل بعض شباب المطرية في وصلة هتاف ورقص بشارع المطرية، احتفالا باستمرار إقامة حفل الإفطار السنوي للسنة العاشرة في يوم 15 رمضان.

في المقابل، افترش أهالي المطرية على طول الشارع المائدة مع تجهيزها بالأساسيات، مع انشغال الشباب والسيدات في وضع اللمسات الأخيرة على الطعام والعصائر.

وتشير الأرقام الأولية إلى أن نسبة حضور الأهالي لإفطار المطرية بلغ نحو 25 ألف صائم اليوم، إذ قام الأهالي بعمل مطبخ على مساحة كبيرة ليستوعب كميات الأكل التي يتم تجهيزها لتقديمها إلى الصائمين.

يذكر أن الآلاف من سكان منطقة المطرية وعزبة حمادة، توافدوا للمشاركة في إفطار المطرية، الذي يقام للعام العاشر على التوالي.

ويرصد موقع مصراوي لكم كواليس أضخم إفطار في التاريخ، الذي انطلقت صافرة المشاركة به منذ عصر اليوم، انتظارا للحظة الإفطار مع أذان المغرب.

ويتميز إفطار المطرية هذا العام باحتفال يجمع الناس لتبادل الأفكار والتجارب، وتعزيز روح المحبة والتسامح في المجتمع.

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان