الكونفيدرالية الإفريقية
دريمز

دريمز

0 3
18:00
الزمالك

الزمالك

الكونفيدرالية الإفريقية
نهضة بركان

نهضة بركان

- -
21:00
اتحاد العاصمة

اتحاد العاصمة

الدوري المصري
المقاولون العرب

المقاولون العرب

0 1
18:00
سموحة

سموحة

الدوري الإنجليزي
نوتينجهام فورست

نوتينجهام فورست

0 2
17:30
مانشستر سيتي

مانشستر سيتي

جميع المباريات

إعلان

صباحك أوروبي.. راؤول وسيدورف قد يعودان للريال وميلان.. وأزمة محلية بسبب مونديال "الشتاء" في قطر

12:53 م الخميس 09 يناير 2014

صباحك أوروبي.. راؤول وسيدورف قد يعودان للريال وميل

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث
اعداد - أسامة صادق:

صباحك أوروبي هو تقرير صباحي يومي سيرصد لزوارنا الكرام أبرز العناوين التي جاءت في صدر كبرى الصحف الأوروبية سواء الانجليزية أو الإيطالية أو الإسبانية..

اسبانيا

ماركا المدريدية

بيريز يريد ان يعود راؤول الى الريال

ذكر تقرير إخباري أن فلورنتينو بيريز، عرض على مهاجم الريال السابق راؤول جونزاليس العودة إلى الفريق مجددا اعتبارا من الموسم المقبل. وأشارت صحيفة الكونفيدنثيال إلى أن بيريز تحدث مع راؤول، لاعب السد القطري حاليا، عن عودته إلى الريال مجددا لكي ينضم إلى الجهاز الرياضي لريال مدريد في الموسم المقبل.

تم هذا العرض خلال الزيارة التي أجراها ريال مدريد مؤخرا إلى قطر لخوض مباراة ودية أمام باريس سان جيرمان، وهناك قام راؤول بزيارة بعثة الملكي في الفندق ثم غادر بعدها برفقة بيريز. وتقول الصحيفة إن أول تقارب حدث بين راؤول ورئيس الريال كان في بطولة كأس البرنابيو الودية التي شارك فيها الفريق الابيض أمام السد القطري، والتي كانت بمثابة حفل تكريم للاعب المخضرم الذي رحل عن الريال عام 2010. وتضيف الصحيفة أن راؤول يعتزم الاستمرار كلاعب لموسم إضافي وبعدها سيدرس ما يقوم به في المستقبل وما إذا كان سيخوض مجال التدريب أم لا، ولكنها أوضحت في الوقت نفسه أن اللاعب المخضرم يفكر في عرض ريال مدريد وسيبحث الأمر مع أسرته التي يعتبر رأيها جوهريا في مصيره. ومن المعروف أن راؤول (36 عاما)، رحل عن ريال مدريد في يوليو من عام 2010 لينضم إلى شالكة الألماني، الذي رحل عنه في 28 أبريل من عام 2012 إلى السد القطري.

سيرخيو راموس ينتظر ولدا

أعلن ، سرخيو راموس نوع مولوده المنتظر من رفيقته بيلار روبيو خلال الشهور المقبلة.

وكتب راموس في حسابه على تويتر 'لكل من يسأل، أقول لهم إنني أنتظر ولدا'. وأضاف 'لم نحدد بعد ما الإسم الذي سنطلقه عليه، يوم سعيد للجميع'. ويدخل راموس نادي الآباء قريبا عقب استقبال زميله، قائد الريال، إيكر كاسياس مولوده الأول مارتين من رفيقته العاطفية سارة كاربونيرو..

اس المدريدية

عاد مثل الطلقة

عاد ليو ميسي الى برشلونه و لم تكن عودته طبيعية كما توقع الجميع بل مثل اسد شرس نهم للكرة فانطلق على المستطيل الاخضر يهدد مرمى خيتافي في العشرين دقيقة التي لعبها و بعد ان سجل هدفه الاول منذ عودته بعد كرة مونتويا استغل تمريرة سونج ليهرب كعادته انطلق كالرصاصة التي لا ترحم ثم راوغ بطريقته المفضلة ليطلق صاروخا ولج مرمى خيتافي ليشتعل الملعب كله فرحا بعودة الساحر و قبلها كاد ان يسجل من ضربة حرة مباشرة لكن كرته ذهبت الى الشبكة الخارجية

دي ماريا يقدم الاعتذار الرسمي

قدم آنخل دي ماريا 'اعتذارا' لجماهير الريال عن الإشارة التي صدرت منه لدى استبداله في مباراة الفريق أمام سلتا فيجو الاثنين في الدوري كما أبدى اللاعب اقتناعه وترحيبه بالتحقيقات التي بدأها النادي بشأن هذه الإشارة المثيرة للجدل. وقال دي ماريا ، ، 'لم أوجه أي إشارة للجماهير أو للمدرب. ولكن إذا كان هناك من ينتابهم شعور سيء بشأن الواقعة ، فإنني أعتذر لهم'. وخلال خروجه من الملعب لدى استبداله في الشوط الثاني ، وجه دي ماريا إشارة خارجة ومسيئة لتنهال عليه هتافات وصفارات الاستهجان من الجماهير في المدرجات. وقال دي ماريا 'أديت الإشارة بشكل عادي لدى خروجي من الملعب. لم أوجه شيئا للجماهير أو المدرب كما قيل. كانت إشارة طبيعية يفعلها أي رجل وخاصة عندما يركض'. وقال 'إذا كان هناك من يستاء من هذه الإشارة ، فإنني أعتذر له. ولكن كما قلت ، أديت إشارة لم تكن طبيعية للبعض'. ويرى دي ماريا أنه 'من الصواب' أن يبدأ الريال التحقيق فيما حدث. وقال 'إنه أمر جيد حتى أستطيع التحدث إليهم مباشرة وأشرح ما حدث في الملعب'.

خوان يلعب امام البارسا

أصبح بمقدور الظهير الأيمن الدولي لفريق أتلتيكو مدريد خوانفران توريس المشاركة في المباراة المرتقبة امام برشلونة السبت بالليجا المقبل بعد أن قرر الاتحاد الإسباني إلغاء بطاقة صفراء حصل عليها في مباراة مالاجا الاخيرة بنفس المسابقة.وكان خوانفران قد نال البطاقة الصفراء الخامسة بالليجا ليعاقب بالإيقاف عن مباراة البرسا، قبل أن يقدم ناديه التماسا امام لجنة المسابقات بالاتحاد لحذف الانذار. ووافقت اللجنة على إلغاء البطاقة الخامسة ليصبح خوانفران متاحا للعب في قمة ملعب فيسنتي كالديرون يوم السبت ويتقاسم برشلونة وأتلتيكو صدارة الليجا برصيد 49 نقطة، مع أفضلية الأهداف لصالح الفريق الكتالوني حامل اللقب، وقد تتغير حسابات القمة يوم السبت بناء على نتيجة المباراة.

سبورت الكاتلانية :

عودة الساحر ميسي الذي لا يرحم

عاد ليو ميسي في افضل صورة له ليعيد الاذهان الى صورته الجميلة فيفوز برشلونه برباعية نظيفة على خيتافي في ذهاب دور الستة عشر لكاس الملك و نزل ليو في الربع ساعة الاخيرة من المباراة و اظهر نهما عجيبا للعب و اظهار مهارته الفريدة الرفيعة بل و سجل هدفا جميلا لا يسجله سواه بعد استغلال كرة سونج الطويلة ليمر بسرعة عجيبة و يرواغ بطريقته المعروفة ثم يسجل لينفجر الملعب فرحا بعودة الساحر من جديد و كان برشلونه قد تقدم بفضل سيسك فابريجاس و الذي تقمص دور البطل في الشوط الاول و جزء من الثاني ليسجل هدفين احدهما من ضربة جزاء الى حين نزول ليو الذي سرق الاضواء من الجميع بما يقدمه حتى و هو عائد و لم يلعب سوى نصف ساعة فقط

نيمار لم يلعب امام خيتافي

لم يلعب نيمار دا سيلفا امس في مواجهة لنادي خيتافي في إطار ذهاب دور الستة عشر من كأس ملك إسبانيا.. و يعاني نيمار من التهاب المعدة والأمعاء و لعب تشافي هيرنانديز مكان نيمار فضل جيراردو 'تاتا' مارتينو الا يغامر به ليتركه جاهزا لمباراة القمة ضد أتلتيكو مدريد نهاية هذا الاسبوع على ملعب فيسينتي كالديرون. وكان من المرتقب أن يكون نيمار في التشكيلة الأساسية مساء امس أمام خيتافي حيث أنه لم يشارك في المباراة الأخيرة بالليجا أمام إيلتشي.. ولكن لأسباب صحية لن يشارك ضد فريق مدينة مدريد. وبذلك فان كريستيان تيلو جناح النادي الكتالوني هو الأقرب ليكون أساسي ويرافق المتألقين مؤخرا بيدرو رودريجيز وأليكسيس سانشيز في خط هجوم البلاوجرانا.

موندو ديبورتيفو الكاتالونية

بيكيه يرحب بفيديتش في البلاوجرانا

أكد جيرارد بيكيه أنه يأمل بانتقال مدافع مانشستر يونايتد نيمانيا فيديتش إلى صفوف برشلونه وارتداء ألوان البلوجرانا في المستقبل القريب. وذكرت تقارير صحفية أن قائد نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي نيمانيا فيديتش قد يوافق على الانضمام إلى صفوف برشلونة في المدة القادمة . ودخل الصربي نيمانيا فيديتش في الأشهر الستة الأخيرة من عقده الحالي مع مانشستر يونايتد ، مما يجعله قادراً على التفاوض مع أي نادٍ يريده. و افادت مصادرنا الصحفية أن فيديتش مستعد لتحقيق حلمه في اللعب لبطل الليجا ، وأن ذلك قد يكون بمساعدة صديقه جيرارد بيكيه. وأعلن وكيل أعمال المدافع نيمانيا فيديتش الثلاثاء أنه لا يتوقع أن يوافق موكله على تجديد عقده مع نادي مانشستر يونايتد ، مما يعني رحيله في المستقبل القريب

ايطاليا

كورييري ديلا سبورت

اسامواه متمسك باليوفي

كرر الغاني أسامواه المتالق هذه الايام بصفوف اليوفنتوس أنه لم يفكر في أي وقت مضى في الرحيل عن صفوف الفريق مشدداً على سعادته في مدينة تورينو منذ الانضمام لليوفنتوس صيف عام 2012. وقال أسامواه في تصريحات لصحيفة غانية : 'لم أتحدث مع أي شخص بخصوص مستقبلي وانا سعيد منذ الانضمام لليوفنتوس ، أنه أحد أكبر أندية العالم'. وأضاف 'لم يحدث مطلقاً اني فكرت في الرحيل في أي وقت مضى'. يذكر أن أسامواه كان قد انضم لليوفنتوس في صفقة ملكية مشتركة بين ناديي يوفنتوس واودينيزي صيف عام 2012 قبل أن يقوم يوفنتوس بشراء عقد اللاعب الغاني بأكمله الصيف الماضي بعدما ظهر اللاعب بشكل مميز ونجح في فرض نفسه على تشكيلة المدرب أنطونيو كونتي الرئيسية.

ماندزوكيتش ينفي التفاوض

نفى وكيل أعمال المهاجم الكرواتي ماريو ماندزوكيتش مهاجم بايرن ميونيخ وجود اي اتصالات مع يوفنتوس بعد انتشار تقارير اعلامية تؤكد اقتراب المهاجم الكرواتي من الرحيل بعد توقيع ناديه رسمياً مع البولندي ليفاندوفسكي لاعب بروسيا دورتموند. وقال وكيل أعمال الكرواتي : ' يوفنتوس لم يتحدث معنا باي وسيلة مباشرة او غير مباشرة ولم التق ابداً اي مسئول من النادي الايطالي '. وأضاف الوكيل ' ماندزوكيتش سعيد مع البايرن وكل ما يفكر فيه هو حصد المزيد من الألقاب وليس الرحيل '. واستمر وكيل أعمال المهاجم الكرواتي في حديثه قائلاً ' المدرب جوارديولا تحدث معه في وقت مبكر من الموسم وشدد له على أهميته في الفريق وعقده مع الفريق لايزال مستمراً موسمين اخرين ونحن نحترم تعاقدتنا '.

جارسيا سعيد بوصول ناينجولان

قال رودي جارسيا، ، بمناسبة تعاقد روما مع صانع اللعب البلجيكي من اصل اندونيسي ناينجولان لاعب كالياري، بأن فريقه سيصبح اكثر قوة في وجوده مطالباً لاعبيه بالتركيز على بطولة كأس ايطاليا قبل مواجهة سامبدوريا في البطولة ذاتها. وقال جارسيا في مؤتمر صحفي ' الان فقط استطيع ان اتحدث عن ناينجولان بعدما اصبح رسمياً لاعبا في فريقي ، واستطيع ان اؤكد اننا سنصبح اكثر قوة في وجوده فهو لاعب رائع ويملك امكانيات فنية نحتاجها الفترة المقبلة '. وأضاف جارسيا ' ناينجولان يستطيع اللعب في اي مركز من مراكز وسط الملعب وهو ما يعطيني خيارات عديدة ولا يجبرني على تغيير اي شىء في اسلوب وطريقة لعب الفريق '. وعن لقاء سامبدوريا قال جارسيا ' اتمنى ان تُلعب المباراة في ظل حضور جماهيري معقول وان كنت اعلم صعوبة هذا بسبب اقامتها مبكراً في وسط الاسبوع وهو امر لا افهمه ولكن على كل حال سنلعب المباراة بكل جدية فبطولة الكأس بطولة مهمة واطالب اللاعبين بالتركيز عليها وعدم اهمالها '.

جازيتا ديلا سبورت

ميلان يقدم هوندا رسميا

في احتفال تقديم الميلان للياباني كيوسوكي هوندا احدث القادمين اليه أشاد ادريانو جالياني نائب رئيس النادي ومديره العام بلاعب الفريق الجديد واصفاً اياه بالنجم مبدياً ثقته في الوقت ذاته بقدرته على اضافة الكثير للفريق وتغيير الاوضاع بشكل ايجابي خلال الفترة المقبلة. وقال جالياني في تصريحات في شهر واحد قمنا ببيع فانيلات للفريق في اليابان أكثر مما قمنا ببيعه خلال عام كامل ، فهوندا نجم حقيقي و كان هناك مايزيد عن 80 صحفي ومصور ومراسل لتغطية مؤتمر تقديمه للاعلام '. وأضاف جالياني ' قمنا بالتوقيع معه لأنه لاعب رائع في الاساس وليس لشهرته ولو كان هناك عوائد اقتصادية ايجابية من ورائه فهو امر رائع بالطبع '.
واستمر المدير العام للميلان في حديثه قائلاً ' لا أعلم لو كنا نجحنا في ضم هوندا في الصيف كان كاكا انضم للفريق ام لا ولكني احب كاكا على الصعيد الشخصي والفني ولقد ذهبت إلى مدريد دون ميعاد لضمه في اغسطس الماضي '.

سيدورف ليس المرشح الوحيد

اعترف ادريانو جالياني ، عن وجود اهتمام بتعيين كلارنس سيدورف لخلافة ماسيمليانو اليجري على راس الادارة الفنية للفريق الموسم المقبل ، مؤكدا كل الشائعات و التقارير الصحفية التي ربطت الدولي الهولندي بشغل هذا المنصب. اذ قال جالياني في تصريح له لوسائل الاعلام المحلية امس :' 'هل سيدورف أبرز المرشحين لتولي تدريب الميلان ؟ دعنا نقول فقط أنه أحد المرشحين'. واضاف:' نعم التقي بسيدورف كما ادعت بعض وسائل الاعلام ، لكنه لقاء عادي ، فنحن اصدقاء.. ، دعونا فقط نستمر ونواصل التقدم حتى نهاية الموسم ، وعندها سنرى من هو المدرب القادم للميلان.' ويذكر ان مدرب ميلان ماسيمليانو اليجري اعلن مؤخرا مغادرته للفريق نهاية الموسم.
انجلترا

دايلي ميل

قال جيروم فالك الأمين العام للفيفا إن نهائيات كأس العالم 2022 لن تقام خلال أشهر الصيف في قطر. وأضاف فالك أن البطولة من المرجح أن تقام في فترة ما بين 15 نوفمبر و15 يناير عندما تكون درجة الحرارة مناسبة للاعبين والجماهير. وتستمر البطولة لمدة 30 يوما لكن الفيفا يترك لها شهرين كاملين في جدول المباريات الدولية. ويرى الفيفا أن اللاعبين المنضمين لمنتخبات بلادهم يمكنهم خوض آخر مباراة مع أنديتهم قبل نحو ثلاثة أسابيع من انطلاق كأس العالم. وسيكون اللاعبون في حاجة إلى اسبوع واحد على الأقل بعد البطولة للراحة والتعافي.

وسيؤثر تغيير موعد كأس العالم على بعض بطولات الدوري المحلية بينما لن تتأثر دول أخرى تقريبا بذلك وفيما يلي مواعيد بعض المواسم المحلية.

* انجلترا: تقام مباريات الدوري الانجليزي الممتاز بين منتصف اغسطس ومطلع مايو وهو تقريبا الدوري الوحيد الذي لا يتوقف وقت عيد الميلاد في بداية العام الجديد. على عكس المسابقات الأخرى تشهد هذه الفترة ازدحاما كبيرا في جدول المباريات وهي من الأمور المشهورة في كرة القدم الانجليزية، وتلعب اسكتلندا جارة انجلترا خلال فترة مهاية العام و بداية الجديد رغم برودة الطقس.

* ألمانيا: ينطلق الموسم في المانيا مطلع اغسطس ويستمر حتى منتصف مايو لكنه يتوقف لفترة تتراوح بين أربعة وستة أسابيع بين منتصف ديسمبر ومنتصف يناير.

* فرنسا: يقام الموسم في الفترة بين مطلع اغسطس إلى منتصف مايو بينما تتوقف المسابقة لنحو ثلاثة أسابيع في نهاية العام وبداية العام الجديد.

* ايطاليا واسبانيا: يبدأ الموسم في البلدين قرب نهاية اغسطس ويستمر حتى منتصف مايو في ايطاليا وأحيانا يصل إلى بداية يونيو في اسبانيا. يتوقف الموسم في البلدين في نهاية السنة وبداية العام الجديد، ويتشابه شكل هذا الموسم مع ما يحدث في البرتغال وتركيا أيضا.

وفي الواقع فإن اسبانيا سبق أن تجاهلت جدول المباريات الدولية في الماضي ودخلت في خلافات عند انضمام لاعبين من أندية اسبانية لمنتخبات بلادهم في بطولات مثل كأس القارات وكوبا امريكا.

* سويسرا والنمسا: ينطلق الموسم في البلدين في منتصف يوليو ويتوقف لنحو شهرين في الشتاء ثم يستمر حتى نهاية مايو ، في سويسرا تكون أحيانا فترة التوقف الشتوي أطول من الفترة بين الموسم القديم والموسم الجديد. وتكون المسابقة في الدنمرك متشابهة إذ تكون من بداية اغسطس حتى منتصف مايو وتتوقف المسابقة لنحو شهرين في الشتاء.

* اليونان: تبدأ مسابقة الدوري قرب نهاية اغسطس وحتى نهاية ابريل رغم أنه بعد ذلك تقام مسابقة دوري بين ستة أندية لتحديد المتأهلين إلى دوري أبطال اوروبا وكأس الأندية الاوروبية.

* روسيا: من المعتاد إقامة الموسم في الفترة بين مارس وديسمبر لكن تغير موعده في 2012 ليتوافق مع مواعيد المسابقات في غرب اوروبا، ويقام الموسم حاليا بين اغسطس وحتى نهاية مايو لكنه يتوقف لفترة طويلة في الشتاء بين ديسمبر ومارس.

* اوكرانيا: هذه دولة أخرى يكون فيها التوقف الشتوي أطول من فترة التوقف بين الموسمين. وينطلق الموسم في منتصف يوليو وينتهي بعدها بعشرة أشهر في منتصف مايو ، وتتوقف المسابقة في بداية ديسمبر وحتى بداية مارس.

* النرويج والسويد: ربما يكون مناسبا للبلدين إقامة كأس العالم في الشتاء، ويقام الموسم في النرويج بين منتصف مارس ومطلع نوفمبر وهو نفس موقف السويد باستثناء أن الموسم يبدأ متأخرا قليلا.

* البرازيل: تملك البرازيل أحد أطول المواسم على مستوى الدول وهي مختلفة عن غيرها في إقامة مسابقات اقليمية إضافة إلى المسابقة الوطنية. وعادة ما يقام الموسم بين منتصف يناير ومنتصف ديسمبر ودون فترة توقف، وتقام بطولات الولايات (بواقع بطولة لكل ولاية من الولايات البالغ عددها 27) في الفترة بين منتصف يناير ومطلع مايو في الوقت الذي تخوض فيه الأندية الكبيرة حوالي 20 مباراة، وبعد ذلك تقام بطولة الدوري البرازيلي وتستمر حتى ديسمبر عن طريق إقامة 38 جولة. ورغم ذلك فإنه من غير المتوقع أن يتأثر الموسم المحلي في البرازيل كثيرا لأنه عادة ما يستمر بغض النظر عن جدول المباريات الدولية لكن المباريات تتوقف لمدة شهر واحد الذي يقام فيه كأس العالم نفسه، وباستثناء ذلك فإنه ليس بالأمر الغريب أن تقام مباراة في بطولة محلية في نفس يوم مباراة للمنتخب الوطني.

* الارجنتين واوروجواي وفنزويلا: تسير الارجنتين واوروجواي على خطى الموسم الاوروبي ببدايته في اغسطس ونهايته في يونيو ، ولدى البلدين فترة توقف طويلة بين ديسمبر ومنتصف فبراير ، وتتشابه فنزويلا مع ذلك أيضا، وتتكون معظم تشكيلة الارجنتين من اللاعبين المحترفين في الخارج رغم أن مجموعة من لاعبي منتخبات امريكا الجنوبية الأخرى تنتمي لأندية ارجنتينية.

* بوليفيا: بعد تغييرات عديدة في السنوات الأخيرة أصبح الموسم بداية من 2011 يقام في الفترة بين يوليو ومايو بينما تتوقف المسابقة في الصيف لفترة طويلة.

* تشيلي وبيرو وكولومبيا والاكوادور وباراجواي: يقام الموسم في العام الميلادي الواحد بحيث يبدأ قرب نهاية فبراير وينتهي قرب نهاية نوفمبر أو مطلع ديسمبر وأحيانا تتوقف المسابقات في الشتاء.
* المكسيك: يبدأ الموسم المعقد في المكسيك في اغسطس ويستمر حتى مايو التالي وتتوقف المسابقة لنحو شهر واحد مع بداية العام الجديد.

* الولايات المتحدة: يقام الدور التمهيدي في الفترة بين مارس وأكتوبر بينما تقام الادوار الاقصائية في نوفمبر وديسمبر.

* اليابان: يقام الموسم في الفترة بين مارس وديسمبر.

* كوريا الجنوبية والصين: يقام الدوري الكوري في الفترة بين مارس ونوفمبر وهو ما ينطبق أيضا على الدوري الصيني.

دايلي ميرور

المعجزة في انتظار والكوت

يدعى الجراح الاسكتلندي 'جوردون ماكاي' ، على انه باستطعاته انقاذ حلم الدولي ثيو والكوت في المشاركة بكأس العالم بالبرازيل الصيف القادم ، بعد اصابته بقطع في الرباط الصليبي في اللقاء الاخير لنادي ارسنال ضد توتنهام ، اذ اشارت الفحوصات الاولية على ان اللاعب سيغيب حتى بداية الموسم القادم. ويؤكد الطبيب السابق لنادي رينجرز الاسكتلندي على انه بامكانه جعل والكوت يلحق بكاس العالم ، بتقليص مدة غيابه لـ 12 اسبوعا فقط ، عبر القيام بعملية جراحية مبتكرة و مجربة ، و التي تعتمد على تركيب جهاز داخل ركبة والكوت يساعد على التئام القطع بشكل أسرع ، وبذلك يبدأ في برنامج اعادة تأهيله سريعا. ماكاي الذي ساعد العديد من الرياضيين بهذه التقنية البديلة ، سوف يتصل بنادي ارسنال للحصول على الموافقة ، قبل اجراء العملية لثيو والكوت في الاسبوعين المقبلين.

البرازيل تحذر بلاتر من التمادي

حذرت الحكومة البرازيلية السويسري جوزيف بلاتر رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) بأنها سترد على أي انتقادات توجه إلى استعدادات البرازيل لاستضافة بطولة كأس العالم 2014 بالبرازيل وجاء التحذير من جانب وزير الرياضة البرازيلي ألدو ريبيلو أثناء الإشارة للشكاوى التي أوضحها بلاتر في مقابلة نشرتها صحيفة '24 أوير' السويسرية حيث أكد بلاتر أن التأخيرات في البرازيل هي الأسوأ في بطولات العالم منذ أن تولى رئاسة الفيفا. وأكد ريبيلو ، في تصريحات إلى الصحف البرازيلية في العاصمة برازيليا ، أن استعدادات بلاده لاستضافة البطولة تسير 'طبقا لأفضل التوقعات'. وقال 'سنرد على أي تصريحات مضادة وليس فقط على رئيس الفيفا'.

هذا المحتوى من

فيديو قد يعجبك: