كأس مصر
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
20:00
أبو قير للاسمدة

أبو قير للاسمدة

الدورة المؤهلة للدوري الممتاز
حرس الحدود

حرس الحدود

- -
17:00
سبورتنج

سبورتنج

الدورة المؤهلة للدوري الممتاز
منتخب السويس

منتخب السويس

- -
17:00
الترسانة

الترسانة

الدوري الإيطالي
أتالانتا

أتالانتا

- -
19:00
فيورنتينا

فيورنتينا

جميع المباريات

إعلان

صالح جمعة يزيد أوجاع الأهلي قبل مواجهة الجونة

09:20 م الثلاثاء 11 أغسطس 2015

صالح جمعة يغادر مران الأهلي مصابا

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- عمر قورة:

تعرض صالح جمعة، صانع ألعاب النادي الأهلي، لإصابة في العضلة الخلفية خلال تدريبات الفريق، أجبرته على مغادرة مران اليوم الثلاثاء.

ويعاني المنضم حديثا للقلعة الحمراء من آلام في العضلة الخلفية، ويبدو أن الإصابة تفاقمت بعدما شكواه منها خلال مباراة النجم الساحلي التونسي الأخيرة بالكونفدرالية، والتي تعد المباراة الأولى له عقب انضمامه للأهلي.

جاءت هذه الإصابة لتزيد من أوجاع الأهلي قبل مواجهة الجونة ضمن منافسات دور الـ 16 بكأس مصر يوم الخميس المقبل، في مباراة أعلن الفريق الهابط للدرجة الثانية أنه سيخوضها بفريق الناشئين تحت 18 عامًا.

وتأكد غياب باسم علي عن مباراة الجونة لإصابته في العضلة الخلفية، ويؤدي الظهير الأيمن تدريبات تأهيلية حاليا تحت إشراف الطبيب خالد محمود لمدة خمسة أيام أخرى، قبل أن يعود ليشارك في التدريبات الجماعية بشكل طبيعي، وبالتالي يغيب عن مباراة الجونة.

وبات وليد سليمان مهددا بالغياب عن صفوف الأحمر لإصابته بالتواء في كاحل القدم في مباراة النجم، واكتفى اللاعب بأداء تدريب تأهيلي منفرد بسبب إصابته.

في المقابل، يفصل الفحص الطبي في مدى إمكانية مشاركة عمرو جمال مهاجم الأهلي في مباراة الجونة، حيث سيخضع لفحوصات طبية خلال الساعات المقبلة، بعد شكواه من آلام في الركبة بجانب شعوره بالإجهاد، وأدى تدريبات تأهيلية في مران اليوم، واكتفى بالمشاركة في تدريبات الجري مع زملاءه.

وانتظم اللاعبون الأساسيون في تدريبات الأحمر في المران بعدما حصلوا على راحة خاصة، عقب العودة من تونس ومواجهة النجم الساحلي، التي انتهت بفوز الفريق التونسي بهدف نظيف.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان