الدوري السعودي
ضمك

ضمك

- -
19:15
الفيحاء

الفيحاء

الدوري الإيطالي
فيورنتينا

فيورنتينا

- -
21:45
نابولي

نابولي

الدوري السعودي
الاتفـــــاق

الاتفـــــاق

- -
21:00
الأخدود

الأخدود

جميع المباريات

إعلان

البدري: صعب أن يلحق السعيد بمباراة الكونغو.. وتحذير لكوبر

09:43 م الأربعاء 04 أكتوبر 2017

البدري وعبدالله السعيد

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد مصطفى:

أكد حسام البدري المدير الفني للنادي الأهلي، أن هناك صعوبة في لحاق عبدالله السعيد بمباراة المنتخب الوطني أمام الكونغو، المقررة في تمام الساعة مساء الأحد المقبل.

وأوضح البدري في تصريحات تليفزيونية لقناة "أون سبورت"، أن الأشعة أثبتت إصابة السعيد بشد في العضلة الخلفية وليس تمزق، وبالتالي لديه فرصة كبيرة في التواجد مع الاهلي بمباراة العودة أمام النجم الساحلي، وكذلك مع المنتخب الوطني عقب موقعة الكونغو.

وكان صانع ألعاب الأهلي أصيب في الدقائق الأخيرة من مباراة فريقه أمام النجم بذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، بعد شعوره بشد في العضلة الخلفية.

وعن صالح جمعة، قال البدري إن اللاعب لديه أفضل من المستوى الذي يقدمه خلال الفترة الحالية، مضيفا: "صالح مقصر في حق نفسه ويجب أن يحسن حالته البدنية، وبعض الأوقات عنّفته من أجل مصلحته".

ويلتقي المنتخب الوطني أمام الكونغو في إطار الجولة الخامسة من التصفيات الإفريقية المؤهلة لمونديال روسيا 2018، على ملعب برج العرب بالإسكندرية.

وحذر البدري من التهاون أمام الكونغو لأنه في ذيل المجموعة، موضحا أنها ربما تكون مباراة التأهل وربما تكون مباراة بـ3 نقاط مهمين قبل الجولة الأخيرة في مشواره التأهل للمونديال.

ويحتاج الفراعنة للفوز بالمباراة على أن تسقط أوغندا في فخ التعادل أو الهزيمة أمام غانا ليتأهل المنتخب المصري مباشرة للمونديال دون النظر لنتائج الجولة الأخيرة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان