دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

مران الزمالك.. تفاصيل جلسة جلال مع اللاعبين.. وعودة كاسونجو وحازم

09:06 م الثلاثاء 10 أبريل 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- عمر قورة:

استأنف الزمالك تدريباته على الملعب الفرعي باستاد القاهرة، استعدادًا لمباراة الاتحاد السكندري المقرر لها يوم الخميس في الجولة الحادية والثلاثين للدوري المصري.

وعقد إيهاب جلال المدير الفني لفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك جلسة مع لاعبي الفريق الأبيض قبل انطلاق المران، بعد تلقي هزيمتين على التوالي في الدوري ضد الإسماعيلي (3-1)، والمقاصة (1-0).

وطالب المدير الفني من اللاعبين ضرورة العمل على الفوز في المباريات المقبلة، وتعويض الخسارتين من الإسماعيلي والمقاصة، وشدد على أنه لن يسمح بالتقصير في الفترة المقبلة.

وانتظم الكونغولي كابونجو كاسونجو مهاجم الزمالك في التدريبات الجماعية للفريق الأبيض، بعدما تماثل اللاعب للشفاء من الإصابة التي كان يعاني منها بشد في العضلة الخلفية وأبعدته عن مباريات الفريق الماضية.

وأدى الثنائي معروف يوسف وطارق حامد لاعبي الوسط تدريبات تأهيلية، حتى يتعافى النيجيري من إصابته بشد في العضلة الخلفية، والأخير لإصابته بكدمة في أنكل القدم.

وأدى محمد إبراهيم صانع ألعاب الزمالك وحازم إمام الظهير الأيمن للفريق تدريبات الجري حول الملعب.

وتأكدت جاهزية حازم إمام للمشاركة أمام زعيم الثغر، بعد تعافيه من إصابته بكدمة في الركبة خلال مباراة الإسماعيلي، قبل أن يعود للمشاركة في تدريب الفريق الأبيض بالأمس.

وأدى الغاني نانا بوكو مهاجم الزمالك جلسة علاجية على هامش المران، إذ يعاني اللاعب من إصابة عبارة عن شد في العضلة الخلفية، وتحوم الشكوك حول لحاقة بالمباراة المقبلة أمام الفريق السكندري.

جدير بالذكر أن الفريق الأبيض سينتظم في معسكر مغلق غدًا الأربعاء، استعدادا للمباراة المقبلة أمام زعيم الثغر، وسيعلن المدير الفني إيهاب جلال عن قائمة المباراة مساء اليوم الثلاثاء.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان