دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

تعرف على موقف المعارين من العودة للأهلي

12:35 ص السبت 21 أبريل 2018

موقف معاري الأهلي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- عمر قورة:

أوشك الموسم الكروي على إسدال الستار واقتربت ساعات إعارة بعض لاعبي الأهلي من النهاية، لتتأهب القلعة الحمراء لاستقبال العائدين استعدادًا للموسم الجديد (2018-19).

ونستعرض في التقرير التالي موقف معاري الأهلي:

- ناصر ماهر:

بات من المؤكد عودة ناصر ماهر لاعب سموحة إلى صفوف الأهلي بمجرد نهاية الموسم الجاري بعد تألقه اللافت مع الفريق السكندري، لتعويض رحيل عبدالله السعيد عن القلعة الحمراء.

كان ماهر شارك في مباراة وحيدة مع الفريق الأول بالأهلي تحت قيادة الإسباني خوان كارلوس جاريدو في شهر يوليو عام 2014، بدور الثمانية من مسابقة كأس مصر (2013-2014).

يُذكر أن صاحب الـ21 عامًا لعب في صفوف الأهلي بداية من مرحلة البراعم، ولعب في صفوف بتروجيت معارًا أيضا الموسم الماضي، ولفت أنظار فياريال الإسباني لضمه في إبريل.

- مؤمن زكريا:

حسم المدير الفني حسام البدري موقف مؤمن زكريا الذي يلعب في صفوف أهلي جدة السعودي، وأكد أنه سيعود لدعم هجوم الفريق الأحمر، استعدادًا لخوض دوري أبطال إفريقيا.

وعلم "مصراوي" أن صاحب الـ30 عامًا يفضل استمرار رحلته الاحترافية في السعودية ويرفض العودة للأهلي.

وشارك زكريا في 15 مباراة بقميص أهلي جدة منذ يناير الماضي في جميع المسابقات، ونجح في تسجيل ستة أهداف ببطولات الدوري وكأس الملك ودوري أبطال آسيا.

- عماد متعب:

رأى حسام البدري صعوبة عودة عماد متعب إلى النادي الأهلي مجددًا، بعد انتهاء إعارته لنادي التعاون السعودي، الذي يزامل فيه الثنائي المصري عصام الحضري ومصطفى فتحي.

وأشار البدري إلى أن متعب رحل عن الأهلي لعدم مشاركته مع الفريق، وهو ما قد يظل عائقًا أمامه حال عودته، في ظل وجود وليد أزارو وصلاح محسن والشاب أحمد ياسر ريان.

وشارك متعب (35 عامًا) هذا الموسم في تسع مباريات مع التعاون دون أن يحقق شيئًا، ولعب دقيقتين مع الأهلي في الدوري المصري، وأحرز هدفًا في مباراة وحيدة لعبها بكأس مصر.

- أحمد الشيخ:

فتح البدري الباب أيضًا أمام عودة أحمد الشيخ، الذي غاب عن آخر مباراة له مع الاتفاق أمام التعاون يوم الخميس 12 إبريل الجاري، في ختام منافسات الدوري السعودي للمحترفين.

وأفادت تقارير صحفية اهتمام بعض أندية الدوري الممتاز على رأسها المصري ومصر المقاصة بضم اللاعب بالميركاتو المقبل حال عدم عودته للأهلي، إذ لم يطلب الاتفاق تجديد إعارة اللاعب.

وشارك لاعب مصر المقاصة السابق البالغ من العمر 25 عامًا في 10 مباريات بقميص الاتفاق في الدوري والكأس، ونجح في تسجيل هدفًا وصناعة اثنين في 461 دقيقة لعب.

- صالح جمعة:

قد يفكر الأهلي في قطع إعارة صالح جمعة التي تنتهي مع الفيصلي السعودي بنهاية الموسم الجديد (2018-19)، خاصة أنه شغل مركز صانع الألعاب بدلا من عبدالله السعيد عند إصابته.

وقال البدري عن صالح: "لا يختلف اثنان على قدراته، لكني لا أعلم هل تسمح البنود بقطع إعارته أم لا، ويجب أن يعلم جيدًا شروط العودة لناد كبير، وعودته ستكون مفيدة جدًا بالتأكيد".

وشارك صالح جمعة (24 عامًا)، الذي تخلف عن تدريبات الفيصلي لليوم الثاني على التوالي لظروف تأخير تصريح السفر، مع الفريق السعودي في 10 مبارايات هذا الموسم، وصنع 3 أهداف.

- فوزي الحناوي وجون أنتوي:

يرحب الأهلي بتجديد إعارة فوزي الحناوي صانع ألعاب الفريق الأحمر إلى الاتحاد السكندري لموسم إضافي، خاصةً بعدما فضل البدري استمرار اكتساب اللاعب مزيد من الخبرات قبل العودة.

نفس الأمر مع المهاجم الغاني جون أنتوي، الذي بات قريبا من الانتقال بشكل نهائي إلى صفوف مصر المقاصة وفقًا للعقد المبرم بين الناديين، مقابل 600 ألف دولار بعد تفعيل عقد شراء اللاعب.

- حسين السيد وعمرو بركات:

تستمر إعارة الظهير الأيسر حسين السيد من صفوف الأهلي إلى الاتفاق حتى نهاية الموسم الجديد، وكذلك الأمر مع لاعب الوسط عمرو بركات، الذي يمثل نادي الشباب السعودي.

وكان السيد أثار الجدل حول مستقبله في تغريدة عبر تويتر، شكر فيها الإدارة والجهاز الفني والإداري واللاعبين والجماهير، بعدما لعب مع الاتفاق 6 أشهر، رغم بقاء موسم على نهاية عقده.

وقد يعود صاحب الـ26 عامًا إلى الأهلي بعد نهاية الموسم الجاري، خاصةً في ظل ما يُثار حول اقتراب رحيل الظهير الأيسر التونسي علي معلول عن القلعة الحمراء بعد نهائيات كأس العالم.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان