"تذكرتي" توجه رسالة للجماهير بشأن نهائي مصر الأولمبي وكوت ديفوار

02:00 ص الأربعاء 20 نوفمبر 2019
 "تذكرتي" توجه رسالة للجماهير بشأن نهائي مصر الأولمبي وكوت ديفوار

جماهير مصر

كتب- أيمن جيلبرتو:

قامت شركة "تذكرتي" المسؤولة عن بيع تذاكر مباريات أمم أفريقيا تحت 23 عام، بالتأكيد على أن حضور نهائي البطولة سيكون لمن قام بشراء التذكرة ويحمل "الفان أي دي".

وشهدت مباراة مصر وجنوب أفريقيا بنصف نهائي أمم أفريقيا تحت 23 عام أزمة بسبب عدم تمكن عدد من الجماهير التي تحمل التذاكر و"الفان أي دي" من حضور المباراة، بينما كان ملعب استاد القاهرة ممتلئ عن أخره.

وقام عمرو الجنايني رئيس اللجنة الخماسية التي تدير اتحاد الكرة وكذلك محمد فضل عضو اللجنة بالاعتذار للجماهير التي لم تتمكن من حضور اللقاء رغم شرائها للتذاكر.

وجاء بالصفحة الرسمية لـ"تذكرتي" على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" التالي:

تعلن شركة تذكرتي أنه لن يُسمح في المباراة النهائية لبطولة أمم افريقيا للشباب تحت ٢٣ سنة المقرر اقامتها الجمعة المقبل علي ستاد القاهرة بين منتخبنا الوطني وكوت ديفوار بحضور أي مشجع بدون بطاقة المشجع والتذكرة مجتمعين.

وتهيب الشركة السادة المواطنين بالتعاون و الإلتزام بالنظام المتبع حفاظا على الأرواح و الظهور بالمظهر المشرف الذي يليق بمصرنا الحبيبة.

وتأهل المنتخب المصري للمباراة النهائية لأمم أفريقيا تحت 23 عام بعد الفوز على جنوب أفريقيا بثلاثية نظيفة، وسيواجه منتخب كوت ديفوار في النهائي مساء الجمعة المقبل بملعب استاد القاهرة.

إعلان

إعلان