دوري أبطال أوروبا
بايرن ميونيخ

بايرن ميونيخ

- -
21:00
ريال مدريد

ريال مدريد

كأس خادم الحرمين الشريفين
الاتحاد

الاتحاد

- -
20:00
الهلال

الهلال

دوري القسم الثاني-أ
النجوم

النجوم

- -
15:30
بترول أسيوط

بترول أسيوط

دوري القسم الثاني-أ
دكرنس

دكرنس

- -
15:30
أبو قير للاسمدة

أبو قير للاسمدة

جميع المباريات

إعلان

خاص.. النجم الساحلي يكشف سبب اختيار ملعب رادس لمواجهة الأهلي

04:05 م الجمعة 08 نوفمبر 2019

ملعب رادس

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - طارق طلعت

أوضح طارق مجريسي الملحق الصحفي في فريق النجم الساحلي، سبب اختيار إدارة ناديه الملعب الأولمبي في رادس ليكون مسرحًا لمواجهة فريقه أمام الأهلي بدوري أبطال أفريقيا.

وكان قيس بن عاشور الناطق الرسمي باسم النجم الساحلي قد قال لـ"مصراوي" الشهر الماضي إن إدارة ناديه استقرت على ملعب رادس لمواجهة الأهلي بالجولة الأولى من دور المجموعات (طالع من هنا)

وأعلن الاتحاد التونسي لكرة القدم أن مباراة النجم والأهلي سَتُقام يوم الجمعة الموافق 29 نوفمبر.

وأضاف مجرسي من خلال تصريحات خاصة لـ"مصراوي" اليوم الجمعة: "اختيار ملعب رادس جاء لعدة أسباب، أبرزها أن ملعب سوسة مُغلق في الوقت الحالي حيث تتم أعمال توسعة ومدة هذه الأشغال قد تصل إلى عامين".

وأكمل: "هناك ملعب المنستير قريب من مدينة سوسة لكن مسؤولي الملعب رفضوا استقبال النجم وجماهيره وبالتالي فإن فكرة خوض المباريات هناك بدون جمهور غير مقبولة".

واختتم "هناك ملعب الأمل الرياضي بحمام سوسة ظهر لنا كخيار لكن الملعب لم يحصل على الاعتماد والتأهيل من جانب الاتحاد الأفريقي، ليظهر أمامنا خياران لا ثالث لهما، وهما ملعب صفاقس وملعب رادس وكلاهما على نفس المسافة ما جعل الجميع يستقر على ملعب رادس".

وتجدر الإشارة إلى أن قرعة دوري الأبطال كانت قد أوقعت الأهلي في مجموعة تضم الهلال السوداني والنجم الساحلي ونادي بلاتينيوم ستارز.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان