الدوري الإنجليزي
برايتون

برايتون

- -
21:00
مانشستر سيتي

مانشستر سيتي

الدوري السعودي
الرياض

الرياض

- -
20:00
أهلي جدة

أهلي جدة

كأس أفريقيا للأندية أبطال الكؤوس
الأهلي

الأهلي

- -
15:00
الترجي الرياضي

الترجي الرياضي

كأس أفريقيا للأندية أبطال الكؤوس
الزمالك

الزمالك

- -
21:00
شبيبة سكيكدة

شبيبة سكيكدة

جميع المباريات

إعلان

شوقي غريب: تكريم السيسي "وسام على صدورنا".. و8 وديات استعدادا لطوكيو

10:53 ص الأحد 08 ديسمبر 2019

شوقي غريب مدرب منتخب مصر الأولمبي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- عمر قورة:

أعرب شوقي غريب، المدير الفني للمنتخب الأولمبي، عن سعادته بتكريم رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية لبعثة الفراعنة أمس السبت، بعد نجاحهم في التتويج بأمم أفريقيا تحت 23 عاما والتأهل لأولمبياد طوكيو 2020.

وقال غريب، في تصريحات لبرنامج "الماتش" عبر قناة صدى البلد: "تكريم الرئيس له مذاق خاص، إذ يعد تكريمًا من الدولة بالكامل، نشعر بسعادة الجميع بإنجاز المنتخب الأولمبي، وتكفي كلمة السيسي التي أسعدتنا بشكر كبير".

وأضاف: "تكلل مجهودنا في البطولة بعد حصولنا على وسام الرئيس، الدولة تهتم بمساندة هذا الفريق، السيسي كان يتابع جميع مبارياتنا في البطولة، وطالبنا بالاهتمام والعمل في التدريبات وتطوير حلمنا بحصد ميدالية في الأولمبياد".

وتابع: "يتبقى 7 أشهر على أولمبياد طوكيو، وهناك أجندتين دوليتين متاحين في نهاية شهر مارس وبداية شهر يونيو، ونسعى لخوض 8 وديات استعدادا للأولمبياد، حيث نأمل في حصد ميدالية أوليمبية وإضافة إنجاز جديد للكرة المصرية".

وأتم قائلا: "أصبح التكريم بوسام الجمهورية هو الرابع لي خلال مشواري مع كرة القدم، الأيام ستتحدث عن المجهود الذي تم بذله من قبل أسرة المنتخب الأولمبي من أول لاعب إلى آخر مسؤول في الجهاز الفني والإداري مع الفريق".

فيديو قد يعجبك: