إعلان

مكلارين يمدد تعاقده مع لاندو نوريس حتى 2025

01:08 م الخميس 10 فبراير 2022

فريق مكلارين

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

برلين - (د ب أ):

أعلن فريق مكلارين المنافس ببطولة العالم لسباقات سيارات فورمولا-1، أمس الأربعاء، تمديد تعاقده مع السائق لاندو نوريس حتى عام 2025.

وذكر مكلارين أن نوريس /22 عاما/ يعد واحدا من السائقين الواعدين على شبكة الانطلاق وأنه وقع على عقد جديد مدته أربعة أعوام.

يذكر أن نوريس وزميله بالفريق دانييل ريتشاردو تنتهي عقودهما في 2023.

وقال رئيس الفريق أندرياس سيدل :"مازلنا في رحلتنا للقتال على المقدمة، ولاندو عنصر أساسي في خطتنا، لذلك حبسه في مكانه، بجانب دانييل وقيادتنا العليا، يعطينا الاستقرار والاستمرارية ونحن نبني نحو هدفنا النهائي المشترك لبطولات العالم".

ويكشف فريق مكلارين عن سيارته للموسم الجديد في وقت لاحق من هذا الأسبوع وسيأمل مواصلة انتعاشه تحت القواعد الجديدة التي تهدف لتقليل الفجوة بين فرق الوسط والفرق المتصدرة ريد بول ومرسيدس.

وقال نوريس :" الموسم الماضي كان خطوة أخرى عظيمة، سواء في مسيرتي أو في أداء الفريق، وأرى وأشعر أن كل العمل، الاستثمار، والالتزام للفريق ليكون في وضع يسمح له لدخول التحديات وحصد الانتصارات والألقاب في المستقبل".

وصعد نوريس على منصة التتويج خمس مرات في فورمولا-1 وحصل على مركز الانطلاق الأول في روسيا في الموسم الماضي، وبسبب قرار متأخر لدخول مركز الصيانة بسبب الإطارات المبتلة في المطر على الأرجح كلفته تحقيق فوزه الأول.

ويبدأ موسم فورمولا-1 بسباق الجائزة الكبرى البحريني يوم 20 مارس.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان