إعلان

يمكن متابعتها بـ"GPS".. شركة مصرية تبتكر إعلانات متحركة في الشوارع

12:24 م الثلاثاء 31 ديسمبر 2019

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - علاء حجاج:

ابتكرت شركة vehicle show المصرية وسيلة إعلانية جديدة متحركة، تعتمد على وضع الإعلان على "سكوتر" متحرك، كما تتيح الشركة تصميم مجسم إعلاني بحسب طلب العميل.

وقال محمد علاء، مدير تسويق الشركة، إن فكرة الإعلان المتحرك مطبقة في العديد من مدن أوروبا مثل لندن بالإضافة إلى المدن العربية مثل دبي، وهي فكرة جديدة ولافتة للنظر تضمن للمعلن حصول إعلانه على الاهتمام الكافي من المستهلك.

أضاف لمصراوي أن الوحدات المركب عليها الإعلان مرخصة من المرور ومن الممكن التحرك بها في أي مكان داخل مصر، يمكن للعميل متابعة الإعلان على الوحدات باستخدام تقنية GPS.

وعن مميزات الإعلان مقارنة بالإعلانات التقليدية قال علاء إن فكره الإعلان جديدة ومبتكرة بالتالي ملفتة للنظر في الشارع ما يضمن جذب الجمهور للإعلان ما يجعل أي ماده إعلانيه توضع على الوحدات محل اهتمام من المارة خلاف الإعلانات الثابتة التي أصبحت مألوفة للعين ولم تعد تجذب الإنتباه بالشكل اللازم.

وأضاف أن الإعلان الثابت يكون موجودًا في أماكن محددة، بينما الإعلان الجديد يتحرك في اليوم 8 ساعات، ما يجعله يصل لأضعاف عدد الجمهور المستهدف.

أوضح أن الإعلان الثابت يتم وضعه في شوارع عمومية وميادين عامة، أما الوحدات المتحركة فيمكن أن تتحرك في نفس الأماكن فضلا عن الشوارع الفرعية بمناطق يصعب وضع إعلانات بها، ما يجعلها تصل للجمهور المستهدف.

وقال علاء إن تكلفة الإعلان المتحرك أكثر فاعلية من الإعلانات الثابتة كما أنها أقل تكلفة بنسبة 50% تقريبا.

وتتراوح سعر باقات الإعلانات المتحركة بين ألفي جنيه و3500 جنيه، بحسب عدد الوحدات وفترة الإعلان، وفقًا لعلاء.

وقال إن الشركة تمكنت من تنفيذ عدد من الحملات الإعلانية لعدد من الشركات وحققت نتائج قوية.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان