إعلان

مقال ساخر بالإندبندنت: ينبغي تسليح كل طفل تجاوز 6 أشهر بعد هجوم فلوريدا

10:41 م الخميس 15 فبراير 2018

هجوم فلوريدا

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

لندن - (أ ش أ):

قال الفنان البريطاني مارك ستيل، اليوم الخميس، إنه بعد هجوم مسلح آخر في الولايات المتحدة على مدرسة في فلوريدا وخلف 17 قتيلا، فقد حان الوقت لتسليح كل طفل أكبر من 6 شهور بمسدس.

وفي تعليق ساخر على هجوم جديد يسلط الضوء على أزمة قوانين حيازة السلاح في أمريكا، قال ستيل في مقال ساخر بصحيفة "الإندبندنت" البريطانية إن الطريقة الوحيدة للحفاظ على سلامة الأطفال هي التأكد من أنهم مدججون بالسلاح بمجرد أن تصبح لديهم القدرة على مسك الأشياء.

وأضاف ستيل أن بالطبع هذا سيترك الرضع أصغر من 6 شهور عرضة للخطر لذلك ينبغي إعطاؤهم قاذفات لهب يمكن تفعيلها عن طريق الصوت تحرق أي شخص على مسافة 20 ياردة عندما يقرقر الطفل.

وتابع ستيل أن المعلمين يمكنهم أن يمتهنوا وظيفة تعليم الأطفال كيفية إطلاق النار، وبدلا من إبعاد طلاب الجامعة كما هو الوضع حاليا عن امتلاك مسدسات وأسلحة يمكن تقديم النصيحة لهم.

وقال ستيل إن هجوم مدرسة فلوريدا هو الاعتداء الـ18 في مدرسة أمريكية هذا العام، وقريبا ستكون الاعتداءات كثيرة للغاية حتى إنها لن تصبح أخبارا بل ستقرأ على الجماهير مثل نتائج كرة القدم مساء كل سبت، موضحا أن المعلق سيقول: "هذه هي نتائج إطلاق النار بالمدارس هذا الأسبوع.. كانساس 3، وايومينج 1، مونتانا 2، تكساس 4".

وأشار ستيل إلى أن الرابطة الوطنية للبنادق اعتادت أن تكون أكثر خوفا بعد كل إطلاق نار، حيث كانوا يصمتون لنحو أسبوع ثم يتمتمون ببيان على وتيرة: "في ضوء الأحداث ربما لا ينبغي أن نقول أي شيء حتى نعرف الحقائق، فربما تكون إصابات الرصاص ليست ناتجة عن سلاح".

وأضاف ستيل أنه من الجيد تخطي الرابطة الوطنية للبنادق مرحلة التردد وفي المستقبل قد يستجيبوا لكل مذبحة قائلين: "هل رأيت (السلاح) الذي استخدمه هذا الرجل؟ مذهل".

هذا المحتوى من

Asha

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان