إعلان

مشروب ينقص كيلو من وزنك في أسبوع

05:00 م الإثنين 25 مايو 2020

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

تبحث الفتيات دائمًا عن دواء أو أطعمة آمنة تتناولها للإنقاص من وزنها، وهناك العديد من أنظمة الرجيم التي تساعدك على ذلك، ولكن إذا كنتي تودي أن تختاري طريقة سهلة وبسيطة لإنقاص كيلو من وزنك في الأسبوع، تناولي هذا المشروب.

عصير الليمون من أكثر المشروبات التي تحوي فوائد صحية، بما في ذلك تحسين عملية الهضم، وتعزيز التركيز وزيادة مستويات الطاقة، بالإضافة إلى ذلك فهو يساعدك على فقدان كيلو من وزنك خلال أسبوع، وهو عنصر شائع في العديد من الأنظمة الغذائية.

ويحتوي عصير الليمون على نسبة ضئيلة جدًا من السعرات الحرارية، حيث إن الكوب الواحد به ستة سعرات حرارية فقط، لذا يفضل استبداله بأي عصير عالي السعرات، فمثلًا كوب البرتقال يحتوي على 110 سعرات حرارية.

وبتناولك كوب واحد من عصير الليمون يقلل من السعرات الحرارية اليومية بمقدار 100 إلى 200 سعر حراري، كما يمكنك تناوله مع الوجبات ليقلل من السعرات الموجودة في الوجبة، حيث أجريت دراسة على 44 امرأة تناولت الليمون مع الوجبة فقدت سعرات حرارية على عكس تناول مشروب آخر.

وبالإضافة إلى أن الليمون يساعد على خفض السعرات الحرارية، فهو يجعل جسم الإنسان رطبًا دائمًا، ويحمل الفيتامينات إلى خلايا الجسم، وأشارت الأبحاث إلا أن بقاء الجسم رطبًا، يحلل الدهون ويعزز فقدان الدهون.

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك: