إعلان

بالصور- جامعة الجلالة تنظم أول حفل إفطار جماعي في أجواء رمضانية مبهجة

03:33 م الجمعة 22 أبريل 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

السويس- حسام الدين أحمد:

نظمت جامعة الجلالة الأهلية، أول حفل إفطار جماعي داخل الحرم الجامعي، بحضور الطلاب وأعضاء هيئة التدريس والعاملين بالجامعة، وذلك برعاية الدكتور محمد الشناوي، القائم بأعمال رئيس جامعة الجلالة.

تضمن الحفل عدة فقرات فنية وترفيهية، بجانب مشاركة كورال طلاب الجامعة، وسط أجواء رمضانية مبهجة.

وأعرب الدكتور محمد الشناوي، القائم بأعمال رئيس جامعة الجلالة، عن سعادته بوجوده وسط أبنائه من الطلاب في أجواء شهر رمضان، وقال إن إقامة حفل الإفطار جاء حرصا إدارة الجامعة على خلق جو أسرى لتعزيز العلاقات الإنسانية والاجتماعية بين منسوبي الجامعة من أعضاء هيئة التدريس، الاداريين، عمالًا وطلابًا.

وفي كلمته قال الدكتور طارق أبوالمعاطي، القائم بأعمال نائب رئيس جامعة الجلالة للشؤون الأكاديمية، إن الجامعة تسعى إلى توفير كافة أنواع الدعم والرعاية لطلابها، والا يقتصر على الجانب العلمي والبحثي فقط، ولكن كذلك إلى جميع المناسبات الاجتماعية والأنشطة الطلابية، مشيدًا بمشاركة اتحاد الطلاب بالجامعة في التنظيم والتحضير لهذه الاحتفالية.

وأشارت الدكتورة رنا زيدان، الأمين العام لجامعة الجلالة، إلى أن تنظيم هذه الاحتفالية يهدف إلى تغيير أجواء التعاملات اليومية المعتادة في إطار العمل والدراسة، وتأصيل مفهوم المشاركة وفريق العمل الواحد، في إطار التواصل المستمر بين أسرة جامعة الجلالة.

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان