إعلان

ماذا يحدث لجسمك إذا تناول التمر بالحليب في السحور؟

09:30 م السبت 08 أبريل 2023

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- آلاء نبيل

يعتبر التمر بالحليب من المغذيات الطبيعية التي تحتوي على العناصر الغذائية التي يحتاجها الجسم، لمده بالطاقة اللازم، والمساهمة في تجنب الإصابة بالأمراض، وأن الحرص على تناوله خلال وجبة السحور يقدم لك بعض الفوائد الصحية.

يستعرض "مصراوي" في التقرير التالي أهم الفوائد الصحية التي يقدمها تناول الحليب بالتمر خلال وجبة السحور، وذلك وفقََا لما ذكره موقع health benefitsof، والتي تشمل ما يلي:

يعزز الطاقة

عادة ما يحتاج الأشخاص الطاقة خلال الصباح في شهر رمضان، لذا أن تناول التمر بالحليب في وجبة السحور، يوفر لك الطاقة اللازمة، ويحافظ على نشاطك، وذلك نظرََا لأنه يحتوي على الجلوكوز والفركتوز، المهمين في تعزيز طاقة الجسم.

شحوب البشرة

يعاني العديد من شحوب البشرة، نظرََا للامتناع عن تناول الأطعمة والمشروبات المهمة لحيويتها خلال نهار رمضان، لذا فأن تناول الحليب بالتمر خلال وجبة السحور على تحسين مظهر البشرة، واشراقها وذلك من خلال فاعليته في تنشيط الدورة الدموية.

التوتر

يحتوي الحليب على فيتامينات أ و ب، وكذلك يساعد التمر على الحفاظ على رطوبة الجسم، الذي يساعد في التخلص من الانزعاج، وتقليل الشعور بالتوتر، والشعور بالهدوء خلال نهار رمضان.

تسهيل عملية الهضم

منتجات الألبان والتمر غنية بالألياف التي تساعد على تنظيم عمل الجهاز الهضمي، ما يحسن من حركة الهضم والأمعاء وجعلها أكثر سلاسة، ويعتبر من المشروبات المفضلة للحالات التي تعاني من الإمساك خلال شهر رمضان.

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان