إعلان

أبرزها "فلانتينو" و"البرنس".. أخطاء مسلسلات رمضان في الحلقات الأولى

12:38 م الأحد 26 أبريل 2020

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة- مصراوي:

تحظى المسلسلات المعروضة في السباق الرمضاني كل عام باهتمام كبير، وبات الجمهور يشاهدها بتركيز شديد، ليتحول من مجرد متفرج عادي إلى ناقد، يقيّم العمل وقصته وعناصره المختلفة، ويكشف عن الأخطاء التي تظهر في كل حلقة، ويتداولونها عبر مواقع التواصل الاجتماعي، ونستعرض في السطور التالية أبرز الأخطاء التي وقعت فيها الأعمال الرمضانية بحلقاتها الأولى..

البرنس

أشار تامر بشير، مقدم البرامج المتخصصة في السيارات، إلى وجود خطأ في مسلسل "البرنس" بطولة الفنان محمد رمضان، والذي تم عرض أولى حلقاته أمس أول أيام شهر رمضان الكريم.

وكتب تامر عبر حسابه الشخصي على موقع "فيسبوك": "طيب نركز شوية مع عربيات المسلسلات بقى، محمد رمضان فى مسلسل البرنس شغال سمكري، جميل، جاتله عربية اكسنت Rb معجونة من وشهااااا، يسيبها ترجع عادي لا البرنس بقى".

وتابع "طلعت من السمكره النترا، طيب ازود حتة العربية على النت بتتباع حوادث، على فكرة رمضان حبيبي وانا بحبه.. بس الاااا العربيات".

"البرنس" تأليف وإخراج محمد سامي، بطولة محمد رمضان، نور، أحمد زاهر، روجينا، دنيا عبدالعزيز، سلوى عثمان.

لعبة النسيان

عقب عرض أولى حلقات مسلسل "لعبة النسيان"، تداول رواد مواقع التواصل مشهدًا للفنانة دينا الشربيني داخل المستشفى حمل سخرية متابعيها.

وتداول نشطاء السوشيال ميديا، صورة لدينا الشربيني برفقة ابنها داخل إحدى المستشفيات بمجرد ولادته مباشرة، وظهرت الشربيني وهى تحمل طفلًا أكبر من الطبيعي لطفل حديث الولادة، مما أثار دهشة الجمهور واعتبره خطًأ في المسلسل.

مسلسل "لعبة النسيان" سيناريو وحوار تامر حبيب، وإخراج هاني خليفة، وبطولة دينا الشربيني، وأحمد داود، إنجي المقدم، ورجاء الجداوي، وعلي قاسم.

فرصة تانية

حالة من السخرية تعرضت لها ياسمين صبري من جمهور "السوشيال ميديا"، بسبب مشهد تواجدها في المستشفى، وخروجها من غرفة العمليات بوجه لم يخل من مساحيق التجميل كما لو كانت خرجت للتو من مركز للتجميل.

"فرصة تانية" معالجة درامية محمد سيد بشير، سيناريو وحوار مصطفى جمال هاشم، إخراج مرقس عادل، بطولة أحمد مجدي، آيتن عامر، هبة مجدي، نهال عنبر، أشرف زكي، محمود البزاوي، أحمد الشامي.

فلانتينو

لاحظ متابعو مسلسل "فلانتينو" وضع علم مصر في مدرسة "فلانتينو"، بشكل خاطئ، فبدلًا من أن يكون اللون الأحمر هو الأول في ترتيب الألوان الثلاثة، كان اللون الأسود.

"فلانتينو" تأليف أيمن بهجت قمر، إخراج رامي إمام، بطولة عادل إمام، دلال عبدالعزيز، وفاء صادق، رانيا محمود ياسين، محمد كيلاني، حمدي الميرغني.

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان