إعلان

الحلقة الأخيرة مسلسل محارب.. براءة حسن الرداد والحكم على أحمد زاهر بالإعدام شنقًا

12:12 ص الأربعاء 10 أبريل 2024

مسلسل محارب

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - معتز عباس:

شهدت الحلقة 30 والأخيرة من مسلسل محارب، عددًا من الأحداث المثيرة، وانتهاء القصة المثيرة التي دارت معاركها بين الفنان حسن الرداد (عزيز محارب) والفنان أحمد زاهر (المحامي حسام الجيوشي)، وكم المصائب التي وقع فيها بسبب المتربصين به من أعدائه.

وخرج محارب من كل هذه المصائب التي وقع فيها، ونجحت خطته في تعقب الخيوط التي كشفت عن القاتل الحقيقي والمحرض على كل المصائب.

وتعقب الضابط رشيد خط سير الفنان محمود الليثي (مصدي) الذي وصل إلى قاتل الغفير صاوي، لتجد الشرطة الفنان حسني شتا (عنتر السواق) والذي اعترف بأنه من قتل العزازي ومحاميه وصفي، بتحريض مباشر من المحامي حسام الجيوشي.

وتمكن محارب من الوصول إلى أوراق برائته، واستطاع الإيقاع بالمحامي حسام الجيوشي بعدما أصبح يعرف الكثير من المعلومات وقلب الطاولة عليه، من أجل الحصول على براءته.

واجه رامى ابن رجل الأعمال عزازي "ماجد المصري" والدته نرمين الفقى، بسرقة شركة والده بالإشتراك مع المحامي حسام الجيوشي، والتخطيط للتخلص من والده وتوريط عزيز محارب في قضية القتل.

واتهم رامى والدته نرمين الفقي بأنها التي قتلت والده "العزازي" من أجل الحصول على ثروته، وأثناء وقوع مشاجرة بينهما دفعت (جيهان) ابنها بقوة لتجد أنها قتلته بالخطأ.

كما هرب حسن الرداد من الشرطة في الحلقة الأخيرة، وفر عنتر المتهم بقتل الغفير من الشرطة، ثم يذهب عزيز لـ حسام الجيوشي، وأثناء اللقاء بينهما يعلم حسام أن راندا نشرت فضائح له على مواقع التواصل الاجتماعي ليحاول الهروب لكن عزيز يمنعه.

قدمت الفنانة منة فضالى مستندات تدين زوجها أحمد زاهر لقسم الشرطة تتهمه بالشروع في قتل ابنها، وسرقة أموال رجل الأعمال عزازي.

وفي نهاية الحلقة حكمت المحكمة ببراءة عزيز محارب، والحكم على حسام الجيوشي وعنتر السواق بالإعدام بسبب قتل عزازي ووصفي النجار وصاوي الغفير، وتحكم على جيهان بالسجن لـ 5 سنوات بتهمة القتل الخطأ.

اقرأ أيضا..

أغرب المواقف.. كواليس مي عمر ونجلاء بدر في "رامز جاب من الأخر"

الحلقة الأخيرة "العتاولة" القبض على مي كساب وزواج طارق لطفي وهروب باسم سمرة

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان