إعلان

حيٌ يُرزق.. قصة "تايسون" أحد أبطال الحلقات الأخيرة من مسلسل الاختيار

01:37 م السبت 02 مايو 2020

الجندي البطل محمد علي تايسون مع كريم محجوب

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - ياسمين الشرقاوي:

يجسد الفنان الشاب كريم محجوب في مسلسل "الاختيار" دور المجند محمد علي الشهير بـ"تايسون"، أحد أبرز الجنود المقربين من الشهيد البطل العقيد أركان حرب أحمد منسى، قائد الكتيبة 103 صاعقة.

ورغم أن "تايسون"، كان مرافقًا للمنسي لحظة استشهاده في الهجوم الإرهابي الذي استهدف القوات المسلحة في كمين برث بمدينة رفح شمال سيناء يوم 7 يوليه 2017، إلا إنه لم ينل الشهادة رغم إصابته.

الفنان كريم محجوب روى لـ"مصراوي"، تفاصيل تجسيده لشخصية "تايسون"، وكيف تقابلا، وما الحديث الذي دار بينهما؟

في البداية، "تايسون" من المنتظر ظهوره بداية من الحلقة الـ 22 حتى الحلقة الأخيرة، وقال "محجوب"، إنه منذ اختياره للدور علم أن شخصية الجندي التي يجسدها حية تُرزق، فحاول الوصول إليه وهو ما ساعده فيه بعض أصدقائه، وبالفعل تواصل مع "تايسون"، في مكالمة هاتفية استمرت قرابة الـ 5 ساعات: "البطل منسي اللي سماه تايسون عشان بيلعب ألعاب قتالية وملاكمة وقلبه جامد فهو اللي طلع عليه الاسم ده"، وفقا لقوله.

"بقينا صحاب"، بهذه العبارات بدأ "محجوب الحديث عن "تايسون"، مؤكدًا أن الأخير زاره في أماكن التصوير أكثر من مرة: "حكينا بالتفاصيل عن كل حاجة متعلقة بالشخصية عشان أقدر أعملها بشكل احترافي"، مضيفًا: "كنت بسأله عن حاجات كتير وكان بيقولي رأيه وبقى بينا تواصل بشكل مستمر، ودايما بنتكلم".

وأضاف الفنان: "كان بيتمنى الشهادة وبيطلبها من ربنا ومكنش خايف خالص لا هو ولا زمايله كلهم عندهم عقيدة، وكانوا بيتمنوا الشهادة من كل قلوبهم": ربنا له حكمة إنه يعيش عشان يحكيلنا اللي حصل مع الأبطال زمايله".

واستطرد": "تايسون كان لسه مستلم الخدمة وحصل الاختراقات اللي هتبان في المسلسل، واتصاب بس هو دلوقتي تماثل الشفاء وبقى كويس الحمد الله".

وعن تأثر "تايسون"، خلال حضوره تصوير مشاهد الاشتباك مع الإرهابيين، قال "كريم"، إنه تأثر بالطبع: "الموضوع نفسيا صعب قوي بالنسبة له، لأنه بيشوف كمين برث زي الحقيقي بالظبط واللي حصل لزمايله".

وأكد "كريم"، أن شخصية "تايسون"، ستظهر في الثلث الأخير من حلقات مسلسل الاختيار وتستمر حتى نهاية الحلقات.

الجندي محمد علي الشهير بـ"تايسون"، أحد أبطال المجموعة التي اختارها الشهيد البطل أحمد المنسي للذهاب إلى كمين "برث"، وهو من العساكر التي نجت من الهجوم الإرهابي، بحسب كريم محجوب.

مسلسل "الاختيار" بطولة أمير كرارة وأحمد العوضى ودينا فؤاد وسارة عادل وضياء عبد الخالق، محمد إمام، آسر ياسين، ومحمد رجب، وإياد نصار، كريم محجوب، إخراج بيتر ميمي.

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان