إعلان

تارا عماد: أضفت العفوية على دوري بـ"سوتس بالعربي".. وعلاقتي بأحمد داود ستشهد تطورات لذيذة (خاص)

12:39 ص الثلاثاء 12 أبريل 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منى الموجي:

قالت الفنانة تارا عماد إنها وقعت في غرام شخصية ليلى التي تقدمها في مسلسل "سوتس بالعربي" المعروض ضمن مسلسلات رمضان 2022، مؤكدة أن ليلى لو كانت شخصية موجودة في الواقع ستتمنى أن تكون صديقتها.

وتابعت في تصريحات خاصة لـ"مصراوي": "أحب جدا نبقى أصحاب ممكن اتعلم منها حاجات، ممكن تنصحني في حاجات، طريقة تفكيرها تعجبني، وتصرفاتها، ورد فعلها، كما أنها قادرة على جعل كل شخص يقف عند حده، ولا يتعدى حدوده في الحديث معها، ولديها قدرة على الرد وقت الموقف نفسه، فهي ذكية ولماحة".

ولفتت تارا إلى أن افتقاد الصبر أمر يجمعها بشخصية ليلى، موضحة "أنا ممكن أكون صبورة 2 من 10 وفي شغلي، لكن في حياتي أنا لست صبورة، واكتشفت من دراسة الشخصية أنها أيضا ليست صبورة وتريد كل شيء يتحقق حالا"، مؤكدة أنها بسبب عدم صبرها قد تكون فقدت أشياء لكنها لا تشعر بالندم، واعتبرت الأمر درس تتعلم منه أن الصبر مفتاح الحياة "بحاول ابقى صبورة والموضوع مش سهل، بس محتاج وعي، وإن كل الصبر اللي جوايا أضعه في شغله".

تارا أشارت إلى أنها كانت تشعر بالخوف في البداية من "سوتس بالعربي" لكنه الخوف الإيجابي، الذي يأتي رغبة منها في أن يشعر الجمهور بالعمل ويستقبل الشخصيات بصورة إيجابية، مضيفة "لم يكن خوف من الانتقادات، ولكن الخوف الطبيعي قبل أي حاجة كبيرة، وسعيدة بردود الفعل وأن الناس اقتربت من العمل وفهمته، حتى من شاهدوا النسخة الأصلية، وارتبطوا بها، ومهوسين بالعمل مثلي، وكانوا في البداية رافضين للفكرة، لأنهم تعرفوا وأحبوا العمل الأصلي".

وحكت تارا أنها شاهدت المسلسل الأمريكي في وقت عرضه قبل سنوات، وكانت تحب شخصية "ريتشل" والتي أصبحت في النسخة العربية "ليلى"، وحافظت على خط اجتهادها وحبها لعملها وللأكل، وأضافت على شخصية "ليلى" المرح والعفوية.

وعن تعرض العمل لانتقادات، مثل أنهم نقلوا كل شيء من العمل الأصلي بحذافيره، ردود الفعل والتصرفات وكل شيء، قالت تارا "الانتقاد طبيعي جدا، وكان متوقعا مننا كلنا، العمل الأصلي شاهده كثيرون، ولديهم تعليقات على كل شيء، ولو لم أكن من المشاركين في المسلسل العربي، وفقط كنت سأشاهده كنت سأقول (وروني عملتوا إيه ووروني شطارتكم)".

وعن كواليس العمل، أكدت أنها مليئة بالضحك و"الهزار" وكسبت من خلالها أصدقاء جدد، معبرة عن سعادتها بالتعاون معهم "كلهم روحهم حلوة أوي معنديش، لكن تقريبا معنديش مشاهد خالص مع صبا، وأنا بحبها جدا بس الخط بين ليلى وفريدة مش موجود، أما الخط الدرامي مع أحمد داود، الذي يلعب دور آدم منصور، سوف يشهد تطورات لذيذة، ومتحمسة أن أشاهد رأي الجمهور فيها".

"سوتس بالعربي" إخراج عصام عبدالحميد، بطولة آسر ياسين، أحمد داود، صبا مبارك، ريم مصطفى، محمد شاهين، تارا عماد.

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان