إعلان

سوتس بالعربي الحلقة 10.. سلمى أبو ضيف تحل أزمات أحمد داود وآسر ياسين‎‎

01:09 ص الثلاثاء 12 أبريل 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- مصطفى حمزة:

لعبت الفنانة سلمى أبو ضيف "تالا"، دورا هاما في أحداث، الحلقة العاشرة من مسلسل "سوتس بالعربي"، التي ظهرت بها كضيف شرف.

وظهرت سلمى في شخصية "تالا"، وهي "هاكر" تجيد الاختراق الاليكتروني، وابنة رجل أعمال، قامت بتزوير بطاقة شخصية بوظيفة سكرتيرة لتتمكن من التسلل لشركة والدها، واختلاس أمواله لمساعدة الفقراء بعدما تأكدت من أضرار المنتجات التي يقدمها .

وتولى "آدم منصور" الفنان أحمد داود، ملف قضية "تالا"، ومحاولة حل أزماتها مع والدها، وفوجيء بها تهدده بكشف كل المعلومات التي تعرفها عنه، بعدما تمكنت من اختراق حساباته الشخصية ومعرفة أنه لم يتخرج من كلية الحقوق.

وتعاون "زين ثابت" الفنان آسر ياسين، مع "قدري" الفنان محمد شاهين، لمساعدة صديقة "فريدة المسيري" الفنانة صبا مبارك، وحل قضية اختلاس شركة مقاولات لأموال مشروع خيري، واستغلوا قدرات "تالا" سلمى أبو ضيف، لاختراق مواقع الانترنت لمعرفة مسار الأموال المختلسة في بنوك بسويسرا وإثبات التهمة على الشركة.

وفي نهاية الحلقة قامت سلمى أبو ضيف، بمساعدة أحمد داود، على حل أزمة عدم تخرجه من الجامعة، وتمكنت من اختراق موقع كلية الحقوق، واستخراج شهادة تخرج باسمه موثقة تقديرا لمحاولته إصلاح أزمتها مع والدها.

يعرض مسلسل "سوتس بالعربي" على قناة cbc، في الساعة التاسعة مساء، على أن يعاد في الساعة 2:05 بعد منتصف الليل، وفي الساعة 8:45 صباحا.

ويشارك الكثير من نجوم الفن في النسخة العربية من مسلسل "سوتس بالعربي وفي مقدمتهم: آسر ياسين، ريم مصطفى، أحمد داود، صبا مبارك، تارا عماد، ومحمد شاهين وغيرهم، سيناريو وحوار محمد حفظي وياسر عبدالمجيد وإخراج عصام عبدالحميد.

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان