إعلان

بعد أزمة "البدل".. تفاصيل أول تحرك قضائي من الشركة المنتجة لـ"سوتس بالعربي"

02:52 م الأربعاء 13 أبريل 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- مصطفى حمزة:

كشف الخبير القانوني حسام لطفي، عن أول تحرك قضائي من شركة تي فيجن للإنتاج الإعلامي المنتجة لمسلسل "سوتس بالعربي"، بعد الاتهامات التي وجهت إليها من قبل إحدى شركات الملابس بعدم سداد ثمن البدل التي تم استخدامها بالمسلسل.

الخبير القانوني حسام لطفي، في تصريح خاص لـ "مصراوي"، قال: "قمت بصفتي محامي الشركة المنتجة، بإرسال إنذار قضائي، إلى الشركة المدعية (شركة الملابس) عبر مكتب محاميها، ونطالب في الإنذار بتقديم اعتذارا رسميا، خلال 3 أيام من تسلمه، وتم تسليم الإنذار على يد محضر قضائي اليوم الأربعاء".

وأضاف: "في حالة عدم التقدم بالإعتذار، من المقرر أن نواصل إجرائتنا القانونية، والمطالبة بتعويض عن الأضرار المادية والأدبية التي لحقت بالشركة المنتجة، وتصل قيمته إلى 20 مليون جنيه".

شركة تي فيجن للإنتاج الإعلامي المنتجة لمسلسل "سوتس بالعربي"، أصدرت مؤخرا بيانا، جاء فيه: "فوجئت شركتنا بأنباء تداولتها وسائل التواصل الإجتماعي عن إجراءات قضائية من شركة ملابس جاهزة تدعي أن لها مستحقات مالية عن توريد بدل لمسلسل شهير حقق نسب مشاهدة عالية، وعمدت إلى خلط الحقائق وإدخال الغش على الجمهور".

تابع البيان: "ويهم الشركة أن تؤكد أنها غير مدينة لأحد وأن سمعتها التي اكتسبتها على مدار عشرين عاما تقريبا تشهد لها بالإلتزام في معاملاتها المالية، وقد وكلت الشركة مكتب الدكتور حسام لطفي للتصدي لأدعاء الشهرة بكل حزم ومساءلتهم عن تشهير متعمد بسب وقذف وجريمة تهديد مصحوب بطلب يعاقب عليها القانون بعقوبة الجناية".

وأضافت: "وتؤكد شركتنا أنها ستطالب بتعويضات مدنية بعشرين مليون جنيه لجبر ما لحقها من أضرار أدبية ومالية".

وكان مكتب أحد المحامين، أصدر بيانا يتهم فيه شركة تي فيجن للإنتاج الإعلامي بعدم سداد ثمن البدل التي تم شراؤها لمسلسل"سوتس بالعربي" بقيمة مالية تبلغ 2 مليون و700 ألف جنيه، قبل أن تنفي الشركة ذلك.

يعرض مسلسل "سوتس بالعربي" في تمام الساعة التاسعة مساء على قناة cbc في رمضان 2022، على أن يعاد في تمام الساعة 2:05 بعد منتصف الليل، وفي تمام الساعة 8:45 صباحا.

ويشارك الكثير من نجوم الفن في النسخة العربية من مسلسل "سوتس بالعربي"، في رمضان 2022، وفي مقدمتهم: آسر ياسين، ريم مصطفى، أحمد داود، صبا مبارك، تارا عماد، ومحمد شاهين وغيرهم، سيناريو وحوار محمد حفظي وياسر عبدالمجيد وإخراج عصام عبدالحميد.

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان