إعلان

"راجعين يا هوى" الحلقة 12.. خطوبة خالد النبوي ونور

10:00 ص الخميس 14 أبريل 2022

بوستر مسلسل راجعين يا هوا

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث
كتب-مصطفى حمزة:
طلب بليغ أبو الهنا "خالد النبوي، من "طارق" نور النبوي، عدم الكشف عن المعلومات التي علموا بها عن دور "رؤوف" الفنان إسلام إبراهيم، في قتل شقيقيه أمين وفطين، كان من بين أحداث الحلقة الثانية عشر من مسلسل "راجعين يا هوى".
وفي بداية الحلقة، طلب بليغ أبو الهنا "خالد النبوي، من "طارق" نور النبوي، عدم الحديث عن المعلومات التي عرفاها من السائق "بلبل", بخصوص دور "رؤوف" الفنان إسلام إبراهيم، في قتل شقيقيه الراحلين أمين وفطين.
وعاد" بليغ" من الاسكندرية، بعد مكالمة من "ماجي" الفنانة نور، لحضور حفل الخطوبة الذي أقامه لهما والدها.
وعند وصوله، تركت "ماجي" حفل الخطوبة غاضبة، بدعوى تجاهله دعوة أسرته، وذهبت إلى حبيبها السابق "حسام" الفنان لؤي عمران، لتجده بصحبة زوجته وأطفاله، ومع حرج موقفها، ظهر "بليغ" ووضع خاتم الخطوبة في أصبعها.
ومن ناحية أخرى، أكتشف طليق "منى"، زواجها سرا من "مدحت" إسلام جمال، وهددها بالطرد من الشقة، وسحب حضانة ابنتها، بعد حصوله على وثيقة الزواج من خلال "نهال" صديقتها السابقة وزوجة "مدحت" الاولى.
مسلسل "راجعين يا هوى" يعرض عبر قناة cbc ، في تمام الساعة 11:35 مساء، على أن يعاد في تمام الساعة 4:30 صباحا و2:15 مساء اليوم التالي.
"راجعين يا هوى" من اخراج محمد سلامة، سيناريو وحوار المؤلف محمد سليمان عبد المالك عن قصة الراحل أسامة أنور عكاشة، بطولة خالد النبوي، نور اللبنانية، ووفاء عامر ،وأنوشكا، وأحمد بدير ،وهدى المفتي ،وإسلام إبراهيم، وإسلام جمال، ، وطارق عبدالعزيز ، وسلمى أبو ضيف، وطه الدسوقي، وتميم عبده، وصفاء الطوخي، وغيرهم.
جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان