إعلان

سوتس بالعربي الحلقة 14.. ضرب آسر ياسين وأحمد داود في ملهى ليلي

11:26 م الجمعة 15 أبريل 2022

آسر ياسين وأحمد داود سوتس بالعربي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- مصطفى حمزة:

تعرض "زين ثابت" الفنان آسر ياسين، و"آدم منصور" الفنان أحمد داود، للضرب، وعودة "مروان" الفنان عصام عمر، للظهور، كانت محور أحداث الحلقة الرابعة عشر من مسلسل "سوتس بالعربي".

وشهدت "سوتس بالعربي الحلقة 14"، سعي "زين ثابت" لحل قضية فتاة سجينة، كان له دورا في دخولها السجن.

وفوجىء "آدم منصور" خلال تواجده في المنزل، بصحبة "شيرين" الفنانة يارا عزمي، بعودة صديقه "مروان" الفنان عصام عمر للظهور، وسؤاله عن حبيبته السابقة "شيرين"، ونجح في منع دخوله، وغادرا المنزل.

وذهب "آدم" مع "زين"، إلى ملهى ليلي، وأقنعه الثاني، أن هناك فتاتين يشاغلانه وبالفعل حاول التحدث معهما، ولكن الفتيات طلبن البودي جاردات، وقاموا بالتعدي عليهما بالضرب.

واستغل "زين" واقعة الضرب، وحرر محضرا ساعده في تعديل موعد جلسة النظر في قضية الفتاة السجينة.

وبمساعدة "مروان" الفنان عصام عمر، نجح "آدم" و"زين"، في الوصول إلى مستندات، ساعدت في الإفراج عن الفتاة السجينة.

وبالصدفة، وجد "مروان" هاتف "آدم"، وسمع رسالة صوتية، من "ليلى" الفنانة تارا عماد، تحدثت خلالها عن العلاقة بين "شيرين" و"آدم".

وفي نهاية الحلقة ذهب "مروان" غاضبا إلى "فريدة المسيري" الفنانة صبا مبارك، وقال لها لدي معلومات لا تعرفونها عن "آدم منصور".

يعرض مسلسل "سوتس \ Suits بالعربي" على قناة cbc، في الساعة التاسعة مساء، على أن يعاد في الساعة 2:05 بعد منتصف الليل، وفي الساعة 8:45 صباحا.

ويشارك الكثير من نجوم الفن في النسخة العربية من مسلسل "suits/ سوتس بالعربي"، وفي مقدمتهم: آسر ياسين، ريم مصطفى، أحمد داود، صبا مبارك، تارا عماد، ومحمد شاهين وغيرهم، سيناريو وحوار محمد حفظي وياسر عبد المجيد وإخراج عصام عبد الحميد.

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان