إعلان

سوتس بالعربي الحلقة 15.. صبا مبارك تطالب بطرد أحمد داود من مكتب المحاماة

11:36 م السبت 16 أبريل 2022

آسر ياسين وأحمد داود سوتس بالعربي رمضان 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- مصطفى حمزة:

طلب "فريدة المسيري" الفنانة صبا مبارك، من "زين ثابت" الفنان آسر ياسين، طرد "آدم منصور" الفنان أحمد داود، من المكتب، كانت محور أحداث الحلقة الخامسة عشر من مسلسل "سوتس بالعربي".

وفي بداية الحلقة، عقدت "فريدة" جلسة مع "آدم"، بعد علمها أنه ليس خريج حقوق، وبعد اللقاء طالبت "زين"، أن يقوم بطرده من المكتب.

وظهر الفنان مصطفى درويش، الذي يقدم شخصية المحامي "شريف زيدان"، وهو شريك "فريدة" في مكتب المحاماة.

وكشفت الأحداث، أن "شريف زيدان"، كان قد تم إبعاده من المكتب، بتهديد من فريدة، بعد كشفها خيانته لزوجته، وعقب وفاة الزوجة، عاد لممارسة مهامه.

ومن جانبه قام "زين ثابت" بتهديد "فريدة"، بالاستقالة، وتركها في مواجهة نفوذ "شريف زيدان"، في حالة إصرارها على طرد "آدم".

وتمكن "آدم"، من حل قضية عالقة بين دار نشر وموظفة سابقة بها، بعد أن اتهمت الموظفة الدار بسرقة روايتها ووضع اسم كاتب آخر عليها، حيث لجأ إلى إثبات أن فكرة روايتها تم تناولها في كتب سابقة، وأقنعها بالتنازل عن القضية مقابل الحصول على تعويض مادي واعتذار من مديرة دار النشر.

يعرض مسلسل "سوتس \ Suits بالعربي" على قناة cbc، في الساعة التاسعة مساء، على أن يعاد في الساعة 2:05 بعد منتصف الليل، وفي الساعة 8:45 صباحا.

ويشارك الكثير من نجوم الفن في النسخة العربية من مسلسل "suits/ سوتس بالعربي"،، وفي مقدمتهم: آسر ياسين، ريم مصطفى، أحمد داوود، صبا مبارك، تارا عماد، ومحمد شاهين وغيرهم، سيناريو وحوار محمد حفظي وياسر عبد المجيد وإخراج عصام عبد الحميد.

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان