إعلان

محمد حاتم: هذه الأمور زادت من صعوبة "بطلوع الروح" ومنة شلبي نجمة مهمة (خاص)

12:15 م الأربعاء 20 أبريل 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منى الموجي:

كشف الفنان محمد حاتم عن أصعب شيء واجهه أثناء تصوير مسلسله الرمضاني "بطلوع الروح" المعروض على شاشة MBC مصر، للمخرج كاملة أبو ذكري.

وقال حاتم في تصريحات خاصة لـ"مصراوي" ردًا على سؤال أصعب ما واجهه أثناء تصوير "بطلوع الروح": "فكرة تقديم عمل عن قضية هامة مثل الإرهاب وقضية تجذب اهتمام وأنظار الناس لها، تضع على الممثل قدر كبير من المسئولية وتجعله مهتم بكل التفاصيل الصغيرة والكبيرة، كل ذلك مع تقديمها بواقعية زاد من صعوبة العمل".

وأشار حاتم إلى أن كواليس العمل كانت جدية وبها تركيز كبير من قبل جميع طاقم العمل للتأكد من عرض جميع المشاهد بشكل واقعي كما تريدها المخرجة كاملة أبو ذكري، مضيفا "لكن في نفس الوقت ممتعة، وهذا العمل هو ثاني تعاون لي مع الفنان أحمد السعدني في مدة قصيرة بعد منورة بأهلها، وساعدني ذلك في التعرف عليه عن قرب وبشكل شخصي جعل العمل معه مريح".

وعن تعاونه مع الفنانة منة شلبي، قال "أيضًا ثاني تعاون لي مع الفنانة منه شلبي بعد التعاون القصير معها في مسلسل (كل أسبوع يوم جمعة) وسعيد أن مساحة التعاون معها هذه المرة أكبر، وأنا بحبها على المستوى الشخصي كنجمة مهمة، وأيضًا سعيد بالتعاون الأول لي مع الفنانة الكبيرة إلهام شاهين".

"بطلوع الروح" تأليف محمد هشام عبية، إخراج كاملة أبو ذكري، بطولة منة شلبي، إلهام شاهين، أحمد صلاح السعدني، محمد حاتم، عادل كرم.

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان