إعلان

"فاتن أمل حربي" الحلقة 19.. سيدة تحاول إشعال النيران في جسدها بالمحكمة

10:29 م الأربعاء 20 أبريل 2022

بوستر مسلسل فاتن امل حربي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منال الجيوشي:

شهدت الحلقة الـ 19 من مسلسل "فاتن أمل حربي"، عددا من الأحداث الهامة، أبرزها:

تقوم عدد من السيدات بعمل توكيل لـ "فاتن" (نيللي كريم) لرفعها قضية ضد قانون الأحوال الشخصية وتحويله للمحكمة الدستورية العليا لما به من عوار دستوري.

يذهب سيف الدندراوي (شريف سلامة) ويتشاجر مع "ابن عمه" ويتهمه بسرقة حقيبة الأموال، فيخبره أن يذهب لفاتن ويسألها عن الحقيبة.

يذهب سيف لشقة طليقته فاتن ويهددها بإبلاغ الشرطة بأنها حصلت على رشوة مقابل مليون جنيه، فتخرج وتتشاجر معه وتقول إنه فشل حتى في أن يحافظ على الأموال التي سرقها منها.

يتشاجر الشيخ يحيى (محمد الشرنوبي) مع صديقه الشيخ عبدالعظيم، بعد اتهامه بالمتاجرة باسم الدين، بسبب حرصه على جمع مشاهدات واشتراكات على قناته بموقع يوتيوب، أكثر من حرصه على الدعوة نفسها.

في المحكمة تقوم إحدى السيدات بمحاولة إشعال النيران في جسدها بعد اتهام زوجها لها بالزنا، حتى لا يحق لها طلب حقوقها من نفقة ومؤخر، ويقوم القاضي المستشار داوود شتا (خالد سرحان) بتهدئتها.

تتلقى فاتن اتصال تليفوني من السيدة المجهولة صاحبة الحقيبة، وتخبرها أن تفتح باب شقتها فتجد الحقيبة.

مسلسل "فاتن أمل حربي" بطولة: نيللي كريم، هالة صدقي، شريف سلامة، فادية عبدالغني، محمد ثروت، محمد الشرنوبي، خالد سرحان، محمد التاجي، بثينة كامل، حاتم صلاح، ومن إنتاج جمال العدل، وتأليف إبراهيم عيسى، وإخراج محمد جمال العدل.

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان