إعلان

جزيرة غمام الحلقة 19.. مناظرة أحمد أمين وفتحي عبدالوهاب تشعل فتنة في القرية

12:56 ص الخميس 21 أبريل 2022

مسلسل جزيرة غمام

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منى الموجي:

يجتمع أهالي جزيرة غمام في الساحة، بحضور العجمي- رياض الخولي ومجلس الجزيرة، لحضور مناظرة بين الشيخ محارب- فتحي عبدالوهاب ويسري- محمد جمعة في جانب، وعرفات- أحمد أمين في الجانب الثاني، وذلك في الحلقة 19 من مسلسل جزيرة غمام، المعروض ضمن مسلسلات رمضان 2022.

يبدأ يسري بوصف الشيخ محارب بأنه سيده ومعلمه، لكن عرفات لا يعرف في الشرع شيئا، ويسأل الأخير عن الفقه والشرع فيحدثه عن القلوب، ويشير يسري لجلوس عرفات مع العايقة ويعترف بذلك مؤكدا أنه يحب أن يجلس معها، لكن ليس بينهما ما يمكن أن يُقال عليه حرام.

يحذر العجمي أهالي الجزيرة من الفتنة التي يدبر لها محارب وخلدون- طارق لطفي، والبطلان- محمود البزاوي، ويذكرهم عرفات بالزوبعة التي قال عنها الشيخ مدين- عبدالعزيز مخيون قبل رحيله.

يأمر العجمي غفره بالجلوس أمام بيوت أهل البطلان، ومنع خروج أيا منهم، وكذلك منع طرح البحر من مغادرة خيامهم، وسؤال كل من يغادر منزله في الجزيرة، أين يذهب ومن أين يأتي، ومن ليس لديه سبب يعود لمنزله دون نقاش أو يتم إحضاره لبيت العجمي.

"جزيرة غمام" تأليف عبدالرحيم كمال، إخراج حسين المنباوي، بطولة طارق لطفي، فتحي عبدالوهاب، مي عز الدين، رياض الخولي، أحمد أمين، وفاء عامر، محمود البزاوي، محمد جمعة.

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان