إعلان

سوتس بالعربي الحلقة 21.. علي قاسم يتعرض للضرب من آسر ياسين

01:25 ص السبت 23 أبريل 2022

آسر ياسين وأحمد داود سوتس بالعربي رمضان 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- مصطفى حمزة:

تعدي "زين" الفنان آسر ياسين، بالضرب على المحامي "أمجد" الفنان علي قاسم، وجهود "آدم منصور" الفنان أحمد داود، لحل القضية التي تهدد مكتب المحاماة، كانت أبرز أحداث الحلقة 21 من مسلسل "سوتس بالعربي".

وقام "زين" بالتعدي بالضرب على "أمجد"، بسبب حديثه عن والدته، خلال جلسة التفاوض التي عقدتها "فريدة المسيري" الفنانة صبا مبارك.

ومن جانبه نجح " آدم"، في الوصول إلي مستندات تثبت لجوء المحامي "أمجد"، إلى التلاعب في قضاياه ، وبمساعدة "شريف" الفنان مصطفى درويش، بدأ التحرك لمساومته، مقابل عدم تصعيد ملف القضية التي تهدد مستقبل "زين"، ومكتب المحاماة.

وقام "آدم"، بالتحدث مع "كاميليا" للعودة، إلى المكتب، وقبول خضوعها لجلسة محاكاة، قبل الذهاب الى المحكمة، والتحدث عن واقعة الملف المفقود.

يعرض مسلسل "سوتس \ Suits بالعربي" على قناة cbc، في الساعة التاسعة مساء، على أن يعاد في الساعة 2:05 بعد منتصف الليل، وفي الساعة 8:45 صباحا.

ويشارك الكثير من نجوم الفن في النسخة العربية من مسلسل "suits/ سوتس بالعربي"، وفي مقدمتهم: آسر ياسين، ريم مصطفى، أحمد داود، صبا مبارك، تارا عماد، ومحمد شاهين وغيرهم، سيناريو وحوار محمد حفظي وياسر عبد المجيد وإخراج عصام عبد الحميد.

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان