إعلان

عزيز الشافعي يكشف لـ"مصراوي" كواليس تجربته الأولى كمؤلف موسيقي في "يوتيرن"

03:06 م السبت 23 أبريل 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث
كتب- مصطفى حمزة:

خاض الفنان عزيز الشافعي، أولى تجاربه في تقديم الموسيقى التصويرية، من خلال مسلسل "يوتيرن"، الذي تقوم ببطولته الفنانة ريهام حجاج، ويعرض في رمضان الحالي.

الفنان عزيز الشافعي، في تصريح خاص لـ"مصراوي"، تحدث عن كواليس التجربة، وقال: "بدايتي مع المسلسل، كانت من خلال كتابة الكلمات ووضع ألحان، أغنية المقدمة، التي تقدمها المطربة نانسي عجرم، وبعد سماع المنتج جمال العدل، الأغنية، أعجب بها، وطالبني بوضع الموسيقى التصويرية، أيضا".

وتابع: "قمت بوضع الأغنية قبل 20 يوما من بداية شهر رمضان، وبعدها عقدت جلسة مع المؤلف أيمن سلامة، للتعرف على ملامح العمل، وأحداثه، لتكوين خلفية عنه، ثم بدأت مع المونتير احمد شحم، مشاهدة الحلقات، للتعرف على إيقاع المسلسل، والعمل على موسيقاه".

عزيز تابع: "التجربة مع خصوصيتها بالنسبة لي، كونها الأولى في وضع الموسيقى التصويرية، كان بها نوع من التحدي، في كيفية التعامل مع روح التشويق الغالبة على العمل، مع طابع الموسيقى الشرقية التي أفضلها، وبالتعاون مع الموزع أحمد عادل".

مسلسل "يوتيرن"، بطولة ريهام حجاج، نورهان، توفيق عبدالحميد، عبير صبري، كريم قاسم، محمود حجازي، وصفاء الطوخي وغيرهم، للكاتب أيمن سلامة، وإخراج سامح عبدالعزيز، من إنتاج شركة "العدل جروب".

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان