إعلان

جزيرة غمام الحلقة 4.. طارق لطفي يلعب القمار وسر يتعلق بأحمد أمين والقتيلة

11:47 م الثلاثاء 05 أبريل 2022

جزيرة غمام 4

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منى الموجي:

في الحلقة الرابعة من مسلسل جزيرة غمام، يكشف عرفات- أحمد أمين للحاج عجمي- رياض الخولي عن زيارة الشيخ مدين له في المنام، وأنه أوصاه بإبلاغه شيئا هاما وهو تحذير الجزيرة من الزوبعة، مشددا على أنها اقتربت وسيدلهم عليها كثرة شياطين الأنس والجن، وأن خير البحر سيصبح قليل، ولن ينج منها غير صاحب القلب السليم.

ومن بين أحداث الحلقة التي عُرضت على قناة الحياة، قيام خلدون- طارق لطفي، بلعب القمار مع أهالي الجزيرة في الخمارة، ويخسر أمامهم متعمدا، ويكشف لهم عن وجود أماكن للسهر يتواجد فيها نساء، فيندهشون، ويؤكد لهم أن هناك نساء طرح البحر العايقة ودلال.

نشاهد خلدون يراقب أهل الجزيرة، بواسطة قطعتين على شكل عين يضعهم على عينيه يرى من خلالها كيف يتصرف أهل الجزيرة يدخل بيوتهم ويطلع على مشاكلهم، حتى يأتي بيت عرفات يفزعه النور الذي يخرج من البيت فيستيقظ.

يستقطب محارب- فتحي عبدالوهاب مجموعة من الشباب ويقنعهم أنهم عمدان الدين، ويطلب منهم أن يتصارعوا وأشد واحد فيهم سيكون الأقرب له.

ويواصل عجمي البحث عن خيط يجعله يتعرف على قاتل سندس، ويسأل ابنته باعتبارها كانت صديقتها ويعرف أن قلبها كان مشغولا بعرفات.

"جزيرة غمام" تأليف عبدالرحيم كمال، إخراج حسين المنباوي، بطولة طارق لطفي، فتحي عبدالوهاب، مي عز الدين، أحمد أمين، رياض الخولي، وفاء عامر.

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان