إعلان

"راجعين يا هوى" الحلقة 7.. خالد النبوي يكشف هوية المرأة الغامضة ويواجه نجل شقيقه‎‎

11:02 ص السبت 09 أبريل 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- مصطفى حمزة:

معرفة بليغ أبو الهنا "خالد النبوي"، هوية السيدة الغامضة التي تراقب تحركاته، كان من بين ما شهدته سابع حلقات مسلسل "راجعين يا هوى".

في بداية الحلقة، منع "عمرو" هشام حافظ، شقيقته "ولاء" سلمى أبو ضيف، من الذهاب للجامعة، وتحدث مع والدتها عن عريس جديد قادم لخطوبة شقيقته .

وقام "عمرو"، بتهديد "طارق" نور النبوي، وحذره من التقرب إلى "ولاء".

على الجانب الآخر، اتفق " بليغ أبو الهنا" خالد النبوي، مع الدكتورة ماجي "نور، على إتمام الخطبة أمام والدها وأقاربها، كما طلب منها أن تجلس مع "طارق" ابن شقيقه لمعرفة سبب أزمته وأنه لم يرتبط حتى الآن.

وأكتشف بليغ أبو الهنا "خالد النبوي"، أن السيدة التي تراقبه، من طرف أبو عدنان، وتراقبه حتى يعرف كل خطواته لحين تسديد الـ٥ ملايين يورو.

وطلب بليغ أبو الهنا "خالد النبوي"، من صديقه المحامي أن يتولى قضية حصوله على مستحقاته من ميراث والده والتي استحوذ عليها، أولاد أشقائه فطين وأمين، وأن يتخذ الإجراءات.

وفي نهاية الحلقة ذهب بليغ لمواجهة ابن شقيقه "مدحت" إسلام جمال، وطلب منه إحضار الموظف الذي هاجمه في منزله، بعد معرفة رقم السيارة التي كان يقودها، وعندما حاول الموظف التهرب من المقابلة، خرج "بليغ" من المكتب، وبحث عنه و عندما وجده قام بضربه .

مسلسل "راجعين يا هوى" يعرض عبر قناة cbc ، في تمام الساعة 11:35 مساء، ويعاد في تمام الساعة 4:30 صباحا و2:15 مساء اليوم التالي.

"راجعين يا هوى" من إخراج محمد سلامة، سيناريو وحوار المؤلف محمد سليمان عبدالمالك عن قصة الراحل أسامة أنور عكاشة، بطولة خالد النبوي، نور اللبنانية، وفاء عامر، وأنوشكا، وأحمد بدير، وهدى المفتي، وإسلام إبراهيم، وإسلام جمال، وطارق عبدالعزيز، وسلمى أبو ضيف، وطه الدسوقي، وتميم عبده، وصفاء الطوخي، وغيرهم.

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان