إعلان

مسلسل "تحت الوصاية " الحلقة 6.. منى زكي في مأزق بعد القبض على شقيقتها

10:45 م الأربعاء 12 أبريل 2023

مسلسل تحت الوصاية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

شهدت أحداث الحلقة 6 من مسلسل "تحت الوصاية " بطولة الفنانة منى زكي الذي يعرض على قناة "دي ام سي" في النصف الثاني من شهر رمضان 2023 عدة أحداث درامية مهمة .

نستعرض لكم أحداث الحلقة 6 من مسلسل "تحت الوصاية" في السطور التالية:

- بدأت أحداث الحلقة بذهاب إبراهيم زوج أخت حنان والتي تقوم بدورها الفنانة منى زكي إلي عطية الذي يقوم بدوره الفنان جميل برسوم ليخبره أن صالح ابنه أمر أحد الرجال بالشهادة على زوجته والتي تقوم بدورها الفنانة مها نصار.

- أخبر صالح الذي يقوم بدوره الفنان دياب إبراهيم زوج أخت حنان بأن زوجته ستظل بالحبس حتى تقوم حنان باسترجاع المركب المسروق.

- قامت حنان - منى زكي بشراء تلفزيون وسرير لأطفالها بعدما ربحت في بيع السمك.

- توجهت حنان لـ زكريا والذي يقوم بدوره الفنان أحمد خالد صالح وقامت بإهداؤه كمية جمبري وطلبت منه تدريس طفلها ياسين بما أنه معلم بالمدرسة ووافق الأخير على طلبها .

- اتصل إبراهيم زوج أخت حنان بها ليخبرها بأن أختها تم القبض عليها بعدما اتهمها صالح بالتستر عليها وسرقة المركب وطلب منها الوقوف بجانب شقيقتها كما وقفت شقيقتها معها.

- كان صالح يقف بجوار إبراهيم زوج أخت حنان وهو يخبرها بالقبض على شقيقتها.

تدور أحداث مسلسل "تحت الوصاية" حول "حنان" التي تجسدها منى زكي، وهي ربة منزل وأم لرضيعة وطفل "9 سنوات"، فاقدة الثقة في نفسها مكتفية برعاية بيتها وطفليها، وبعد وفاة زوجها تجد نفسها وحيدة في مواجهة عالم ذكوري، حيث تمر بعثرات وتحديات تتخطاها تباعًا لتتحول من امرأة مستسلمة ومغلوبة على أمرها إلى امرأة قادرة على تحدي الجميع.

مسلسل "تحت الوصاية" يتكون من 15 حلقة، بطولة الفنانة منى زكي دياب، نسرين أمين، رشدي الشامي، على الطيب، مها نصار، نهى عابدين، خالد كمال، محمد عبدالعظيم، والعمل من تأليف خالد وشيرين دياب، وإخراج محمد شاكر خضير.

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان