إعلان

زينة: أرفض العمل مع المخرج محمد سامي بعد "جعفر العمدة"

12:39 م الإثنين 17 أبريل 2023

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- هاني صابر:

كشفت الفنانة زينة، عن رفضها العمل مع المخرج محمد سامي مرة أخرى بعد تجربتها بمسلسل "جعفر العمدة" الذي يعرض في موسم دراما رمضان 2023.

وقالت زينة، في تصريحات تليفزيونية ببرنامج "حبر سري"، إنه ليس هناك أي خلاف بينها وبين المخرج محمد سامي ، متابعة: "مفيش نقطة خلاف مع محمد سامي".

وبسؤالها عن إمكانية العمل معه مرة أخرى، أضافت زينة: "لأ".

أحمد فهيم والمخرج محمد سامي

كانت الفنانة زينة أثارت حالة من الجدل بعد تجاهلها الترويج لمسلسلها الدرامي "جعفر العمدة" عبر حساباتها على مواقع التواصل الإجتماعي، بعكس باقي أبطال العمل.

وفي تصريحات إذاعية سابقة، برر بطل العمل محمد رمضان تصرف زينة بأنها لا تجيد التعامل مع مواقع التواصل، وليس لديها غزارة فيما يخص النشر عبر المنصات المختلفة، مشيرا إلى أن شقيقتها ياسمين تتولى عملية الترويج للمسلسل، وهذا أمر كاف بالنسبة إليه، مشددا على عدم وجود أي خلافات بين زينة وباقي أبطال المسلسل.

مسلسل "جعفر العمدة" يعرض يوميا على شاشة (دي إم سي)، كما يعرض على منصة (واتش إت).

مسلسل "جعفر العمدة" بطولة: محمد رمضان، زينة، مي كساب، إيمان العاصي، هالة صدقي، عصام السقا، أحمد فهيم، منة فضالي، ومن إخراج محمد سامي.

الفنانة زينة تقدم شخصية "عايدة" رابع زوجات "جعفر العمدة"، في المسلسل الذي يعرض عبر قناة dmc، منذ بداية من شهر رمضان 2023، وتصدر قوائم الأعلى مشاهدة طوال شهر رمضان 2023.

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان