إعلان

محمد رمضان يكشف كواليس جلسة التصوير المذهلة لـ"جعفر العمدة كيدز"

02:50 م الثلاثاء 18 أبريل 2023

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب-مصطفى حمزة:

لاقى ظهور مجموعة من الأطفال، في جلسة تصوير على طريقة مسلسل " جعفر العمدة"، إعجاب عدد كبير من رواد مواقع التواصل.
وكشف المصور محمد رمضان، في تصريح خاص لـ" مصراوي"،عن التجربة، قائلًا:" التجربة هي الثانية لي، إذ سبق ونفذت فكرة مشابهة ، عقب عرض مسلسل ( البرنس)، وتحمست لتكرارها ولكن بشكل أفضل مع عرض ( جعفر العمدة)، وقبل التنفيذ ناس كتير قالت لي جعفر ده هيبقي صعب، لإن أحداثه وشخصياته كثيرة، والحمدلله طلع حلو".

وعن كواليس التصوير، قال:" في البداية أعلنت عن طلب أطفال لتنفيذ الفكرة، عبر صفحتي في موقع فيسبوك، ووقع الإختيار على 11 طفل وطفلة، بعضهم شارك في تقديم إعلانات، وآخرين لهم تجارب في التمثيل، وتم التصوير في 4 ساعات، والتحضير كان سهل للغاية، لأي ومعي مجموعة الأطفال، أحببنا العمل ونتابعه".
وتابع،:"التصوير كان في بيت زينب خاتون في منطقة الحسين، لكونه شبيه للمسلسل والديكور".
وعن صعوبات التصوير، قال،:" أصعب حاجة واجهتني هي تعبيرات ردود الفعل في المشاهد، وكنت متعمد اطلعها مظبوطة، وأعيد لقطة التصوير أكثر من مرة، والحمد لله ردود الأفعال جميلة، والناس كلها متقبلة السيشن وأحبوه جدا".
محمد، تحدث عن الملابس، وقال ،:" كنت ستايلست التصوير، وكنت أرسل لوالدة كل طفل وطفلة، لتوفيق الملابس، وقامت مدام خلود (والدة الطفلة كارما)، التي تجسد شخصية ( صفصف)، بتفصيل عباية مخصوص على طريقة العبايات التي ظهرت بها النجمة هالة صدقي في العمل، وتولت وضع المكياج الماكيرة نورحمزة، وكان يستغرق حوالي 3 ساعات".
الشاعر الغنائي خالد تاج الدين، حرص على التعبير عن إعجابه بالفكرة، وعلى صفحة المصور محمد رمضان، كتب ،:فنان بيصور فنانين .. أحسنتم جميعا".
مسلسل "جعفر العمدة" بطولة محمد رمضان وزينة ومي كساب وإيمان العاصي زمنة فضالي وهالة صدقي للمخرج محمد سامي.

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان