إعلان

منى عبد الوهاب تكشف كواليس تقديمها لبرنامجها "أنا والقناع"

10:05 م الثلاثاء 04 أبريل 2023
منى عبد الوهاب تكشف كواليس تقديمها لبرنامجها "أنا والقناع"

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد أبوالمجد:

كشفت الإعلامية منى عبدالوهاب تفاصيل تقديمها لبرنامجها "أنا والقناع" والذي يعرض خلال شهر رمضان، قائلة: "البرنامج مختلف عن أي برنامج قدمته من قبل بشكل كبير، فهو برنامج مهتم بالجانب الإنساني للضيوف ونقدر نصنفه بشكل 60 % من برامج التوك شو الرمضانية، فالبرنامج يكون فيه صراحة دون التطرق للجوانب الشخصية في حياة بعض".

وقالت "منى" في مداخلة هاتفية لبرنامج "التاسعة" على فضائية "مصر الأولى" اليوم الثلاثاء: "في برنامجي مينفعش اتكلم في حياة ضيوفي بشكل فج، ونركز على الجوانب الإنسانية في حياة ضيوفنا وأسباب دخوله عالم الفن بداية من البيت وطفولته وحياته"، موضحًا: "هدفنا أيضًا التركيز على نظرة ضيوفنا للحياة بنجاحاتهم وإخفاقاتهم وهو أمر ألطف بكثير من التدخل في حياتهم الشخصية".

وتابعت: "التغيير في برامجي نابع من النضوج ولازم التغيير يبان على شغلنا وعلاقاتنا البينية والانسانية"، مؤكدة تأثرت بمعظم ضيوفي خلال حلقات البرانامج وأكثرهم تأثيرًا في كانت يسرا نظرًا لخبرتها في الحياة وتاريخها الفني الكبير، قائلة: "يسرا تقعد قدامك تحس أنك بتتعلم وشايف حاجه محتاج تعيش سنين كتير عشان توصلها يقين وخبرة وادراك ووعي مش بنوصله بسهولة، فهي متفردة بخبراتها الحياتية وتاريخيها الفني".

وأردفت، أن حلقة الفنان لطفي لبيب كانت مميزة أيضًا، قائلة: "شفت في عيونه فرحة تكفيني أعيش بيها فترة كبيرة من حياتي، بسبب إحساسه إننا سألنا عليه وإنه بيتكلم عن أعماله وحرب أكتوبر، فهي حلقة كان بها تصالح مع النفس، وأن المرض خلاه مبقاش قادر يشتغل أو يتواجد في أعمال زي زمان، ودي الجوانب دي من قوتنا الناعمة اللي محتاجين نعكسها للناس ونوريهالهم".

وأوضحت: "لسه مخلصتش تصوير باقي حلقات البرنامج خلال شهر رمضان، واوصيكوا تركزوا مع حلقة الفنان خالد الصاوي فيها كم من العظات أحب أن الناس تشوفه وتركز معاه وتفهمه كويس".

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا رمضان شهر الخير، تبرع بجزء من مالك لتغيير حياة شخص, للتبرع أضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان