إعلان

فقدت ابنها أمام عينها.. الليثى يلتقى نموذج كفاح بـ "واحد من الناس"

11:25 م الإثنين 18 مارس 2024

السيدة شربات شحاتة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- حسن مرسي:

استضاف الإعلامي عمرو الليثي، في برنامجه "واحد من الناس" على قناة الحياة، سيدة تُدعى شربات شحاتة، التي تعمل يوميًا في جمع المواد القابلة لإعادة التدوير كالبلاستيك والورق من الشوارع لبيعها وتوفير مصدر دخل لعائلتها، حيث أطلق عليها الليثي تعليقًا، "اسمك شربات وأنتِ حقًا شربات".

شحاتة، والتي تفتخر بكسبها الحلال على الرغم من تواضع عملها، قالت خلال استضافتها: "العمل يختلف في مكسبه يومًا بعد يوم؛ فأحيانًا أتحصل على 50 جنيهًا وأحيانًا أخرى 10 جنيهات فقط، لكنني أشكر الله دائمًا، ولا أطمح لأكثر من ذلك".

وأضافت أنها تعول ثلاثة أبناء وزوج مريض، وتعاني من مرض السكري، وتعمل بجد لتساهم في مصاريف الأسرة وتدعو الله كل يوم للحفاظ على أبنائها ورزقها.

شربات كشفت عن فصل مؤلم في حياتها عندما شهدت وفاة ابنها البالغ من العمر 12 عامًا في حادث سيارة أمام عينيها، وقالت: "أشكر الله على نعمة بقاء أبنائي الآخرين، وأدعو أن يقودنا جميعًا إلى الجنة، ولكن فراق الأحبة صعب".

في ختام اللقاء، قدم الليثي لشربات هدية مالية قدرها 5 آلاف جنيه، حيث عبرت عن امتنانها قائلة: "الحمد لله، هذه النعمة والرضا من الله، وسأخصص هذا المال في علاجي أنا وزوجي".

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان