إعلان

الحلقة 18 مسلسل المعلم.. الشرطة تطلب من مصطفى شعبان التعاون معها ونصب كمين للمعلم شداد ورجاله

12:15 ص الجمعة 29 مارس 2024

مسلسل المعلم

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - معتز عباس:

طلب اللواء شوقي رئيس مكافحة المخدرات من مصطفى شعبان (المعلم) الموافقة على نقل مخدرات أحمد بدير (المعلم الجنتل) ونقلها إلى القاهرة، من أجل نصب كمين للمعلم شداد وأعوانه بالتعاون مع الشرطة، بعدما اكتشف أنهم قاموا باستغلاله لنقل المخدرات مع حمولة السمك من السويس إلى سوق الأتكة في القاهرة.

وأخبر ابن المعلم غريب، مصطفى شعبان بأنه جاهز لبيع السمك لـ (المعلم)، الذي بدروه أكد عليه أنه سوف يسافر لاستلام شحنة السمك وتسليمه الأموال المطلوبة.

وجمع (المعلم) الأموال اللازمة ويستعد للسفر إلى السويس لشراء شحنة سمك جديدة وإصلاح مركب "الريس غريب) الذي أحرقها رجالة المعلم (شداد).

جمع أبناء أحمد فؤاد سليم المعلم (بشر) الأموال من أجل مساعدة مصطفى شعبان المعلم على شراء السمك من السويس وتوريده وبيعه وتعويض خسائر السنوات الماضية.

اكتشف المعلم حجاج إصابته ابنته سهر الصايغ (زمزم) زوجة المعلم بسرطان الدم، وعرض عليها مئات من الجنيهات الذهب لعلاجها، لكنها ترفض بسبب شكوكها في أن الذهب جمعه والدها من الحرام.

تطلب انتصار (المعلمة فوز) نصيبها بعد بيع شحنة المخدات، لكن (المعلم الجنتل) طلب الانتظار لبعد نزول البضاعة إلى القاهرة وبيعها في الأسواق.

هدد منعم شقيق هاجر أحمد (دهب)، منذر ريحانة (المعلم عنتر شداد) بـ قتله إذا تعرض لأخته مرة أخرى، ويرفض الحصول منه على المخدرات.

وعرض اللواء شوقي على (المعلم) نقل السمك والمخدرات من أجل الإمساك بالمعلم شداد متلبس حرز وحيازة، إلا أن مصطفى شعبان يتردد في الموافقة، لتنتهي الحلقة 18 من مسلسل المعلم على ذلك المشهد.

مسلسل المعلم بطولة الفنان مصطفي شعبان، سهر الصايغ، أحمد بدير، سلوى خطاب، منذر ريحانة، طارق النهري، هاجر أحمد، محمود الليثي، عبد العزيز مخيون، أحمد عبد الله محمود وأحمد فؤاد سليم، العمل من تأليف عمرو الدرديري ومحمد الشواف، ومن إخراج مرقس عادل.

اقرأ أيضا..

انتظرت 15 عاما دون إنجاب.. حنان مفيد فوزي تروي أصعب أزمة إنسانية في حياتها

وصلت 82 دقيقة.. محمد سامي يكشف سبب طول الحلقة الأخيرة من مسلسل نعمة الأفوكاتو

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك: