إعلان

مي عمر: "أنتم نزلتوني المقابر وقفلتوا عليا في نعمة الأفوكاتو!".. رد غير متوقع من محمد سامي

01:51 ص الجمعة 29 مارس 2024

مي عمر

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - معتز عباس:

عرضت منصة "شاهد"، برومو فيديو مواجهة بين المخرج محمد سامي، زوجته الفنانة مي عمر، بطلة مسلسل نعمة الأفاوكاتو، والذي عرض في رمضان 2024.

وكتبت "شاهد"، على برومو الحلقة عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديو "إنستجرام: "مواجهة من نار داخل الحلبة.. بين مي عمر ومحمد سامي، قصف جبهات من الطرفين".

ووجه المخرج محمد سامي سؤال إلى زوجته الفنانة مي عمر: "إية أصعب حاجة في نعمة الأفوكاتو"، لترد عليه: "هي صعبة"، ثم أكمل محمد سامي، حديثه: "أنا بجد في نعمة أتخضيت منك.. إنتي كنتي حابة نعمة أوي".

كما وجهت مي عمر سؤال إلى محمد سامي، قائلة: "إية أصعب مشهد صورته في نعمة الأفوكاتو؟"، ليرد عليها: "مش عايزين نجيب سيرة المقابر".

وقالت مي عمر: "أنتم نزلتوني تحت وقفلتوا عليا"، ليرد عليها محمد سامي: "أيوة إية المشكلة ما هو ده شغلك وبتاخدي عليه فلوس.. على فكرة أنتي مش جاية تجاملينا".

وانتهت حلقات مسلسل "نعمة الأفوكاتو"، الذي عرض في النصف الأول من شهر رمضان 2024، بطولة مي عمر، أحمد زاهر، أروى جودة، كمال أبو رية، عماد زيادة، ياسر علي ماهر، ولاء الشريف، أحمد ماجد، محمد الدسوقي، طارق النهري، سامي مغاوري، لبنى ونس، سلوى عثمان، وتأليف محمد سامي ومهاب طارق ، وإخراج محمد سامي.

View this post on Instagram

A post shared by Shahid (@shahid.vod)

اقرأ أيضا..

11 صورة.. شيري عادل وصبري فواز في حفل إفطار المركز الثقافي التركي

"مش زعلان منه ومقصر في حقه".. هشام ماجد يكشف علاقته بالفنان أحمد فهمي

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك: