إعلان

بمشاركة النجوم.. 17 صورة لفعالية "من الإمارات عبر مصر إلى أهلنا في غزة"

01:56 م الأحد 31 مارس 2024

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منى الموجي:

نظمت هيئة الهلال الأحمر الإماراتي فعالية "الإمارات عبر مصر إلى أهلنا في غزة " لتعبئة وتجهيز المساعدات للأشقاء الفلسطينيين في قطاع غزة، بحضور مجموعة كبيرة من الفنانين والمشاهير.

وشهدت الفعالية حضور مجموعة كبيرة من الفنانات، بينهم: بشرى، نسرين طافش، درة، داليا مصطفى، لقاء الخميسي، رانيا يوسف.

كما حضر عدد كبير من الفنانين والمشاهير: طارق صبري، كابتن أحمد حسن، الشيف علاء الشربيني.

وعبر المشاركين عن سعادتهم بالتواجد في هذا الحدث الكبير، موضحين أن الدور الفعال الذي تلعبه الإمارات وتعاونها مع مصر في تقديم المساعدات للأشقاء الفلسطينيين وعلاج الجرحى والمصابين منهم يعد مساهمة كبيرة في تخفيف المعاناة الإنسانية الراهنة في قطاع غزة.

وفي هذا الاطار أكد راشد مبارك المنصوري، الأمين العام لهيئة الهلال الأحمر الإماراتي، أن دولة الإمارات سارعت منذ بدء الأزمة في غزة إلى تقديم المساعدات الإغاثية والغذائية واحتياجات الرعاية الصحية لسكان القطاع، وذلك في إطار التزامها بالتخفيف عن معاناة الشعب الفلسطيني من الأوضاع الصعبة المستمرة التي يعيشها، وبما يعكس قيم العطاء والتضامن الإنساني الراسخ لدى قيادة وشعب الإمارات تجاه دعم الأشقاء في أوقات الأزمات.

وأثنى المنصوري على دعم مصر بمؤسساتها وشعبها في تقديم التسهيلات المطلوبة والتنسيق اللازم لإغاثة الأشقاء الفلسطينيين في غزة، مما مكن من دخول المساعدات الإماراتية والمستشفى الميداني الإماراتي إلى داخل القطاع.

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان