إعلان

مسلسل الحشاشين الحلقة 22.. حسن الصباح يأمر بمعاقبة ألينار

08:16 م الثلاثاء 02 أبريل 2024

مسلسل الحشاشين

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منى الموجي:

شهدت الحلقة الثانية والعشرين من مسلسل الحشاشين المعروض على قناة dmc ضمن مسلسلات رمضان 2024، استمرار حصار بركياروق- عمر الشناوي لواحدة من القلاع التابعة لحسن الصباح- كريم عبدالعزيز.

تنجح نورهان- سارة الشامي في قتل أحد جنود قلعة آلموت وتتنكر مرتدية ملابسه وتحاول الوصول لغرفة حسن الصباح لتقتله، ولكنها تدخل غرفة زوجته دنيا زاد- ميرنا نور الدين وتقرر قتلها، فتطلب منها الأخيرة أن يكون بأبشع الطرق، وتعرف أنها فتاة، وتكشف كل منهما للأخرى عن أزمتها.

تتحدث دنيا لزوجها حسن الصباح وتطلب منه حتى تسامحه أن يتوب عما فعل ويعترف لكل الناس أنه قتل ابنه لأجل مصالحه الشخصية، لا من أجل الدعوة والدين، وتطالبه بالكشف لها عن مكان دفن ابنها الحسين.

يعرف حسن بدخول نورهان لغرفة دنيا زاد ويطلب من برزك- سامي الشيخ أن يتركها حتى يعود حبيبها يحيى من رحلته إذا عاد حيا، ويأمر بمعاقبة ألينار- سوزان نجم الدين بسبب عدم سيطرتها على ياسمين، ويختار أن يكون عقابها هو زواجها من زيد بن سيحون- أحمد عيد.

يظل يحيى- أحمد عبدالوهاب يراقب زيد بن سيحون وينتظر الفرصة ليأخذ بثأره منه.

الحشاشين سيناريو وحوار عبدالرحيم كمال، إخراج بيتر ميمي، بطولة كريم عبدالعزيز، أحمد عيد، سامي الشيخ، أحمد عبدالوهاب، ميرنا نور الدين، فتحي عبدالوهاب، سوزان نجم الدين، نيقولا معوض، عمر الشناوي، إسلام جمال.

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان