إعلان

مسلسل ألف ليلة وليلة الحلقة 11.. جودر يحصل على 100 دينار من الذهب مقابل أمر غريب

11:32 ص السبت 06 أبريل 2024

مسلسل جودر

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منى الموجي:

شهدت الحلقة الحادية عشرة من مسلسل جودر- ألف ليلة وليلة، المعروض على قناة on، بداية من النصف الثاني من رمضان 2024، قيام رسام المملكة برسم جدارية لشهريار- ياسر جلال ممسكا بسيفه ويصوره وهو يصارع أسدا، وبعدها يطلب من شهرزاد- ياسمين رئيس أن تستكمل حكاية جودر.

ننتقل لحارة سعد السعود ونجد جودر- ياسر جلال يتحدث مع شروق- جيهان الشماشرجي، وتحاول أن تخفف عنه بسبب عدم توفيقه في صيد السمك لأكثر من يوم، وتعرض عليه أن تذهب لوالدها وتحصل منه على المال لكنه يرفض.

يذهب جودر إلى بركة قارون لينفذ ما سمعه من الصياد عله يجد سمكا، وفور وصوله يلوم نفسه.

نشاهد أبناء عبدالحق تلميذ شمردل- رشوان توفيق، يواصلون التخطيط للوصول لكنز الحكيم، ويذهب أحدهم لبركة قارون ويطلب من جودر أن يقيده ويلقي به في البركة وإذا شاهده يرفع يده بعد فترة يسحبه للخارج ووقتها سيعطيه مالا يغنيه طوال حياته، وأما إذا لم ينجح فعليه أن بذهب لسوق الخيل وسيمنحه رجل مغربي يدعى عبدالرحيم ١٠٠ دينار من الذهب الخالص ورغم غرابة الأمر يوافق جودر، ويتكرر معه الأمر مع رجل آخر.

ويعود جودر لزوجته ومعه الذهب الخالص ويحكي لها ما حدث وتبدي دهشتها.

تحاول شواهي- نور وأشقائها التفكير في حل لعلاقة جودر بالرصد الذي يتعلق بالكنوز الأربعة المفقودة دون جدوى.

تنتهي الحلقة بذهاب جودر إلى عبدالله الحطاب- عبدالعزيز مخيون، ويسأله عن المواقف الغريبة التي يتعرض لها، ويرفض الحطاب أن يوضح اي شيء لجودر ويطالبه بالصبر، والذهاب لبركة قارون ليبيت ليلته هناك وفقا لاتفاقه مع الرجل المغربي.

جودر- ألف ليلة وليلة تأليف أنور عبدالمغيث، إخراج إسلام خيري، بطولة ياسر جلال، ياسمين رئيس، نور، تارا عماد، وفاء عامر، عبدالعزيز مخيون، جيهان الشماشرجي، وليد فواز، غادة طلعت، ياسر الطوبجي، محمود البزاوي، ومجموعة كبيرة من نجوم الفن.

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان