إعلان

مسلسل الحشاشين الحلقة 28.. إعدام يحيى في حضور زوجته وقتل دنيا زاد أمام ابنتها

11:54 م الأحد 07 أبريل 2024

مسلسل الحشاشين

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منى الموجي:

حملت الحلقة الـ28 من مسلسل الحشاشين المعروض في رمضان 2024، على قناة dmc، عنوان بلا رحمة، وشهدت الكثير من الأحداث، بينها إعدام يحيى- أحمد عبدالوهاب وقتل دنيا زاد- ميرنا نور الدين زوجة حسن الصباح- كريم عبدالعزيز.

تبدأ الحلقة بحديث برزك أميد- سامي الشيخ لحسن الصباح عن سيدة يلتف النساء حولها في أصفهان وتردد أكاذيب عنهم ولم تترك نقيصة أو عيب إلا وتحدثت فيه، وأثرت في زوجات أتباعهم، ويكشف له أن هذه السيدة هي زوجته دنيا زاد.

يأمر حسن الصباح باختيار فدائية مؤمنة تنهي هذا الأمر، وتقتل دنيا زاد ويتم إحضار خديجة ابنته للقلعة.

نشاهد دنيا جالسة ويلتف حولها النساء وتصف حسن بالضال وأن نزار قُتل وليس بينه وبين الصباح وصل، وتطلب منهم أن يحكوا لكل بيت أن الصباح وهم وقاتل وشيطان، يرسل أولادهم لجهنم لا للجنة، وتنجح واحدة منهن في طعنها وتخطف الأخريات خديجة.

نجد حسن الصباح يحكي لابنه الهادي- عمر رزيق قصة حياته منذ الميلاد، ويبشره برزك بقتل دنيا وأن خديجة في طريقها للقلعة.

يتهم الوزير سراج الدين- محمد نجاتي، يحيى بأنه قتل جنود سلاجقة لأنه من أتباع حسن الصباح ويتم القبض عليه ووضعه في السجن.

يرى حسن الصباح أن تكليف الوزير سراج الدين بقتل السلطان بركياروق- عمر الشناوي غير مُجدي، لأن بعدها سيُقتل سراج ويأتي سلطان آخر يحارب القلعة، ولكن الأقوى أن الوزير يحرك السلطان وقتها تصبح القلعة هي الحاكم والمحرك لكل شيء في أصفهان.

يخبر سراج السلطان بأنه أنقذه من 20 محاولة اغتيال، دبرها أقارب وأبناء عمومته، ويطالبه السلطان بوجود أدلة ويؤكد له أنه من الممكن أن يجعله يرى بعينيه ويسمع بأذنيه، ويطلب منه تغيير مكان إقامته كل أسبوع ومواعيد الصيد والقنص، ويقلب حياة السلطان لجحيم ويجعله يشك في أقرب الناس حتى زوجته.

يتم إعدام يحيى في الساحة بتهمة أنه باع جيشه وانضم لحسن الصباح، فيطلب أن يُقتل وهو واقف وتنهار زوجته.

الحشاشين سيناريو وحوار عبدالرحيم كمال، إخراج بيتر ميمي، بطولة كريم عبدالعزيز، فتحي عبدالوهاب، أحمد عيد، نيقولا معوض، ميرنا نور الدين، أحمد عبدالوهاب، عمر الشناوي، محمد نجاتي، إسلام جمال، سارة الشامي.

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان