إعلان

عمر زهران عن دوره في "الكتيبة 101": "تعايشت مع المسلسل بكل تفاصيله"

11:12 م الأحد 02 أبريل 2023
عمر زهران عن دوره في "الكتيبة 101": "تعايشت مع المسلسل بكل تفاصيله"

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد أبوالمجد:

كشف المخرج والممثل عمر زهران، تفاصيل دوره في مسلسلي "سره الباتع" والكتيبة 101"، واللذان يعرضا في شهر رمضان، قائلًا: "كنت محظوظ باللي شافوه المخرجين الذين عملت معهم فيا، بسبب قدرتي على تقديم شخصيات بعينها رغم تنوعها"، مؤكد أنه عشق المشاهد التي قدمها في مسلسلي "سره الباتع" و"الكتيبة 101".

وقال "عمر" في مداخلة هاتفية لبرنامج "التاسعة" على فضائية "مصر الأولى" اليوم الأحد، إن شخصيته في مسلسلي "سره الباتع" و"الكتيبة 101"، مختلفين، موضحًا: "مكنتش بمثل في دوري خلال مسلسل الكتيبة 101 لأني من اللحظة الأولى التي ارتديت فيها الأفارول كنت عايش وقائع العمل وبتعايش معاه بكل تفاصيله".

وتابع، أن المسلسل يعتبر حالة وطنية تخص الحرب الطاحنة التي يقودها الجيش المصري على حدوده بالكامل في مواجهة دول ومنظمات عالمية لديهم إصرار على إفناء هذا الجيش للنيل من الشعب المصري بعد إفناء جيشه، وشدد على أن هذه المحاولات لا تتوقف على الإطلاق، مؤكدًا أنه يعتز كثيرًا بالأيام التي أمضاها في الخدمة العسكرية، وأنه يحتفظ بالبدلة العسكرية الخاصة به في دولابه حتي اليوم، نظرًا لاعتزازه بهذه الأيام.

وطالب المخرج والممثل عمر زهران، بضرورة عمل مسلسلات للأطفال الصغار وتخصيص حصة في المدارس للمشاهدة والتوعية بخطر الإرهاب على مصر، مؤكدًا: "أنا تحت أمر أي جهة تطلبي لتقديم هذا المشروع للأطفال".

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا رمضان شهر الخير، تبرع بجزء من مالك لتغيير حياة شخص, للتبرع أضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان